اخبار الاهلى اليوم الاحد 13-5-2018..بنفيكا البرتغالى يطلب وليد أزارو

الأحد، 13 مايو 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 13-5-2018..بنفيكا البرتغالى يطلب وليد أزارو
الاهلى
حسام الحاج

شهدت أخبارالأهلى اليوم الأحد 13-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم ،  جاء على رأسها بنفيكا البرتغالى يخاطب الأهلي للحصول على خدمات وليد أزارو.

 

أحمد فتحي يقترب من اللعب في خط وسط الأهلي بمباراة كمبالا سيتي
 

اقترب أحمد فتحى من مُزاملة حسام عاشور فى وسط ملعب الاهلى خلال مباراة كمبالا سيتى الأوغندى والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى ثانى مواجهات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

بنفيكا البرتغالى يخاطب الأهلي للحصول على خدمات وليد أزارو

يستعد مسئولو بنفيكا البرتغالي لمخاطبة نظرائهم في الأهلي لتحديد سعر المهاجم المغربي وليد ازارو تمهيدآ لإرسال عرض رسمي لشرائه خلال الأيام القادمة.

حسام البدرى يلغى مران الأهلي فى أوغندا.. اعرف السبب

قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلى إلغاء مران الفريق في أوغندا تجنبا للإجهاد ،بعد خوض الفريق ودية أياكس أمستردام الهولندي أمس في مهرجان اعتزال حسام غالي، خاصة بعد رحلة السفر من الإمارات إلى أوغندا صباح اليوم التالي للمباراة مباشرة.

بعثة الأهلي تصل أوغندا استعداداً لمواجهة كمبالا

وصلت بعثة الأهلى برئاسة خالد مرتجي عضو المجلس الاحمر ، إلى أوغندا بعد مغادرتها الإمارات في الثامنة صباح اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي.

أحمد أيوب عن مباراة أياكس: الجهاز حقق استفادة فنية جيدة

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حقق استفادة فنية جيدة من خوض مباراة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي أمس الجمعة.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق