بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الجمعة، 06 يوليه 2018 07:06 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
بلجيكا

يقدم لكم موقع صوت الأمة مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر، بث مباشر مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم، مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم

أنتم على موعد في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر، ويخوض منتخب بجليكا اختبارا صعبا عندما يواجه البرازيل ضمن منافسات دور الـ 8 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

على ملعب " کازان أرينا" فى الملاعب الروسية، تقام مباراة أوروجواي وفرنسا في بث مباشر، ضمن منافسات دور الـ8 بمنافسات كأس العالم 2018.


مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا  بث مباشر اليوم

وصعد منتخب البرازيل لدور الـ 8 فى بطولة كأس العالم، بعدما استطاع الفوز علي المنتخب المكسيكي في مباراة دور الـ16 في المباراة التي شهدت تألق نجوم السامبا في مباراة كانت صعبة انتهت بفوز البرازيل 0/2، وكان تمكن نيمار وفيرمينو من أحراز هدفي اللقاء، بينما تأهل منتخب بلجيكا لدور الـ8 بعد الفوز علي منتخب اليابان بنتيجة 2/3 في مباراة مثيرة، حيث انتهاء الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني استطاع المنتخب الياباني احراز الهدف الأول، قبل أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني بعد مرور 5 دقائق، لكن استطاع المنتخب البلجيكي من العودة للقاء واحراز ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي من المباراة والفوز علي اليابان بعد التأخر بهدفين.

 

مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 15 يوليو الجارى، لاسيما أن طريق المنتخب البرازيلي نحو الصعود إلى نهائى كأس العالم ينتظره مباراة صعبة في دور الـ4 إذا استطاع الفوز في مباراة اليوم حيث سيواجه الفائز من مباراة فرنسا وأوروجواي.

 


مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم

وسنشاهد فى مباراة البرازيل وبلجيكا الكثير من الإثارة والمتعة، ولن تكون مهمة منتخب البرازيل فى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام بلجيكا في مباراة تشهد العديد من نجوم الفريقين، لاسيما أنه سيواجه منافسا عنيدا في مباراة قوية، وسيقابل الفائز في اللقاء الفائز من فرنسا وأوروجواي.

 

مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة البرازيل وبلجيكا فى الثامنة من مساء اليوم، ونعرض التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة منتخب البرازيل وبلجيكا، والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب البرازيل أمام بلجيكا ضمت؛ أليسون، ميراندا ، مارسيلو ، تياجو سيلفا ، فاجنر، باولينيو ، فيرناندينيو ، كوتينيو، جبرييل خيسوس ، نيمار ، ويليان.

 

والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب بلجيكا ضمت، كورتوا، كومبانى ، مونييه ، فيرتونخين ، ألدرفايلد، اكسيل فيتسيل ، دى بروين ، هازارد، لوكاكو ، ميرتينز، كاراسكو.


رابط مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الجمعة 6-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

ماتش البرازيل وبلجيكا بث مباشر اليوم

ستشهد مباراة البرازيل وبلجيكا فى البث المباشر اليوم، الكثير من الإثارة وستكون آمال الجماهير الفرنسية معقودة على نيمار وكوتنيو فى زيارة شباك بلجيكا وقيادة منتخب البرازيل للتأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، فى المقابل، يسعى منتخب بلجيكا بقيادة هازرد ولوكاكو لتحقيق فوز يعزز من فرصه للوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق