The crew.. كواليس صناعة السينما في فيلم وثائقي يضم كبار الصُناع

الجمعة، 24 أغسطس 2018 08:00 ص
The crew.. كواليس صناعة السينما في فيلم وثائقي يضم كبار الصُناع
بوستر الفيلم
حسن شرف

حالة من الانتظار والترقب لمشاهدة «The crew»، وذلك فور الإعلان عن البوستر الخاص بالفيلم الوثائقي الطويل، الذي ضم عددا كبيرا من صناع السينما في كافة التخصصات، وظهر أبطال العمل على الملصق الدعائي الأول للفيلم الذي طرحته "سينما فاكتوري" وهي الشركة المنتجة للفيلم.
 
 
يشارك في فيلم «The crew» كل من الكاتب الكبير وحيد حامد، والمنتج مدحت العدل، والسيناريست تامر حبيب، والموسيقار هشام نزيه، والمنتج جابي خوري، والمخرج شريف عرفة، والكاتب والمنتج محمد حفظي، والنجوم يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وآخرين من صناع السينما في مصر.
 
 
 
 
ويكشف الفيلم الوثائقي عن مراحل صناعة السينما ومشاكلها من خلال ثلاث مراحل إنتاجية، على أن يتم عرضها من خلال وجهة النظر الخاصة بأبطال الفيلم وهم صنّاع السينما في مصر.
 
 
كتب فكرة العمل رامي عباس وسيناريو محمد نبيل وإخراج إسلام رسمي الذي شارك أيضا في السيناريو، وسيدلي كل من المشاركين بالعمل برأيه في خطوات صناعة العمل في شكل حوار تلفزيوني يجريه أمجد مصطفى معهم.
 
 
من ناحيته علّق الفنان أحمد حلمي على الملصق الدعائي للعمل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "فيلم مختلف وتجربة جديدة، لو مكنتش شاركت فيها كنت خسرت، فيلم يتناول مشكلة جديدة بطريقة جديدة".
 
 
وأضاف حلمي: أبطال الفيلم مش بس ممثلين، هتتفرجوا على أبطال دايمًا بيقفوا وراء الكاميرا، ولأول مرة عدّوا الخط الوهمي وبصّوا في العدسة واتكلموا عن مشكلة تخصهم، كل شخص بيقف وراء الكاميرا لصناعة فيلم هو نجم الفيلم".
 
 
 
 
كما حرص السيناريست تامر حبيب على مشاركة البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" معلقا: «سينمائي مصري وافتخرا.. إلى محبي السينما إن شاء الله هتتبسطو».
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق