الإسماعيلي بلا هوية.. كيف تخطى الدراويش عقبة الكويت بعد سلسلة هزائم الدوري؟

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 05:00 م
الإسماعيلي بلا هوية.. كيف تخطى الدراويش عقبة الكويت بعد سلسلة هزائم الدوري؟
الاسماعيلى
كتب محمد شعلان

عيش نادي الإسماعيلي فترة اللعب بلا هوية ويفقد الكثير من النقاط خلال منافسات الدوري الممتاز ما أسفر عن رحيل مدربه الجزائري خير الدين مضوى، ولكن ما زال يعاني نادي الدراويش من حالة عدم استقرار ذهبت به بعيدا لجدول ترتيب الدوري المصري ليصبح في المركز الثامن بعد أن كان ضمن المربع الذهبي في أول مباريات الدوري الممتاز.

 

ومن ناحية منافسات البطولة العربية، حقق النادي الإسماعيلي فوزا صعبًا على نادي الكويت الكويتي بعد أن فاز على منافسة في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ولكن كان من المفترض أن يصعب الجولة الثانية على منافسه ولكن ظهر الدرويش مع بداية المباراة في حالة تخبط حسم معها في النهاية بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية ولكن دون أداء مقنع.

 

تراجع الإسماعيلي رغم الفوز

وأقر محمد محسن أبو جريشة، المدير الفني المؤقت للنادي الإسماعيلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون سبورت، بأن الهزيمتين التي تلقاهم مرمى الدرويش في نهاية مبارياته بالدوري أثرت على اللاعبين نفسيا وهو ما انعكس على الأداء في بداية المباراة أمام الكويت الكويتي بالبطولة العربية.

 

وتحدث الكابتن محمد محسن أبو جريشة، عن أن لاعبي الإسماعيلي دخلوا شوط المباراة الأول أمام الكويت في حالة اهتزاز ورهبة أسفرت عن ضربة جزاء للخصم ولكن مع بداية الشوط الثاني استقر الأداء وقاد لاعبي الفريق أكثر من هجمة على مرمى الكويت الكويتي بالبطولة العربية، منددا بعدم استغلال الهجمات وإهدار الكثير من الفرص السهلة.

 

اقرأ ايضاً: كارتيرون Vs مضوى.. هل يفعلها الدراويش ويقهر الأهلي في انطلاقة الدورى؟

وأشار الكابتن محمد أبو جريشة، إلى أن التغيرات التي أحدثها الجهاز الفني للدراويش في الشوط الثاني أحدثت توازن في منتصف الملعب ولكن حكم المباراة تحامل على لاعب الإسماعيلي مما أدى إلى إحراز هدف ثان صعب مجريات اللقاء ولكن حسمها تألق عصام الحضري في ركلات الترجيح.

 

اقرأ أيضاً: السقوط من القمة.. هل يتجه الإسماعيلي للانهيار في الدوري بعد ثلاثية طلائع الجيش؟

وكان قد نجح فريق الإسماعيلى فى الفوز على نظيره الكويت الكويتي بركلات الترجيح، بعد الخسارة فى الوقت الأصلي بهدفين نظيفين من الكويت، ضمن منافسات دور الـ 32 بالبطولة العربية، لينجح الدراويش فى التأهل الى دور الـ 16 بالبطولة، وتألق عصام الحضري حارس مرمي الدراويش، فى التصدي لركلتى ترجيح من لاعبي الكويت ليساهم في تأهل فريقه الى دور الـ 16 للبطولة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة