هل يحسم صلاح المنافسة.. «أبو مكة» ينافس نجوم العالم على أفضل هدف عن شهر أكتوبر (فيديو)

الخميس، 01 نوفمبر 2018 08:00 م
هل يحسم صلاح المنافسة.. «أبو مكة» ينافس نجوم العالم على أفضل هدف عن شهر أكتوبر (فيديو)
محمد صلاح

الأهداف هي عنصر المتعة في عالم الساحرة المستديرة، والجاذب الأول والأخير لعشاق كرة القدم، وقد شهدت ملاعب الساحرة المستديرة، العديد من الأهداف الرائعة خلال الفترة الماضية، وخلال شهر أكتوبر يتنافس 30 لاعبا من مختلف الأندية والمنتخبات العالمية، على لقب أفضل هدف لشهر أكتوبر.
 
كانت اللقاءات الكروية، شهدت العديد من الأهداف الرائعة، لنجوم كرة القدم، خلال المباريات التي أقيمت بمختلف البطولات، سواء الخاصة بالأندية أو المنتخبات خلال شهر أكتوبر الماضي.
 
الفرعون المصري، محمد صلاح، انضم إلى قافلة أفضل الأهداف لشهر أكتوبر الماضي، ذلك عن الهدف الذي أحرزه أثناء ارتدائه قميص منتخب مصر، في شباك نظيره السوازيلاندي من ركلة ركنية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية (2019)، لقائمة أجمل أهداف شهر أكتوبر.
 
ويستعرض الفيديو التالىي أجمل (30) هدفا في ملاعب العالم خلال شهر أكتوبر الماضي، والتي سجلها العديد من النجوم، أبرزهم: «كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، نيمار، جيمس رودريجيز، لويس سواريز، مارسيال، إنسينى، ماركوفيتش، ديمترى باييه، رياض محرز، آنخيل دى ماريا، واين رونى، راكيتيتش، كوتينيو، رامسى، وأوباميانج».
 
 
 
كان النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، ترشح لحصد جائزة أفضل هدف خلال شهر أكتوبر الماضي، وفقا لما أعلنه الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
 
وضمت القائمة المنافسة على جائزة أفضل هدف خلال شهر أكتوبر مع ليفربول، (10) أهداف يتصدرها هدفي «الفرعون المصري» في مرمى هدرسفيلد تاون، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والهدف الثاني أمام النجم الأحمر الصربي بالجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة