«مش كل المكياج مكياج ماي ليدي».. نصائح هوليوودية لوضع مكياج أفضل

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 10:00 ص
«مش كل المكياج مكياج ماي ليدي».. نصائح هوليوودية لوضع مكياج أفضل
مكياج

 

يعد المكياج من أهم الأدوات التي تحرص السيدات على استخدامها، حتى لو كن يتمتعن بالجمال الطبيعي، لكن الكثير منهن لا يتخلين عن المكياج في كل الأوقات، وتتألق فيه بشكل أنيق مثل عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية روزى هنتنغتون وايتلي.

ووفقًا لما ذكره موقع «فوج» الأمريكي، فإن النجمة الأمريكية روزي تهتم  بكل ما يتعلق بالجمال بداية من مكياجها والعناية ببشرتها وجمال شعرها أيضًا، مقدما بعض النصائح لوضع المكياج مثل نجمة هوليوود الشهيرة.

الماسكرا

مكياج3

تهتم النجمة الأمريكية برموشهاومكياج العيون، خاصة أنها تقلل من وضع مكياج الشفاه، وتستخدمه بشكل طبيعي ما يسمح لها برسم عيونها بتفاصيل أوضح، ورسم خطوط الآيلاينر برسومات رفيعة، وفقا لـ «فوج»

العناية بالبشرة

مكياج

نقل الموقع عن عارضة الأزياء الأمريكية، تأكيدها أنها تقوم بتبديل روتين العناية بالبشرة بين الحين والآخر، ولكنها تهتم بالترطيب اليومي في النهار والليل والتقشير أسبوعيًا وتطهير البشرة في الصباح.

لون الشفاه

مكياج 2

تركز النجمة الأمريكية على استخدام درجات أحمر شفاه خلال النهار يميل للون الطبيعي للشفاه وتتسم بدرجات هادئة بملمس ناعم من الروج.

الكونسيلر

مكياج 1

وبحسب «فوج»، فإن أغلب الفتيات يتطلعن دائمًا إلى المنتجات التي تجعلهن يبدين ببشرة ومظهر مضيء ومتوهج، إلا أن هذا لا يتحقق بالكثر من مستحضرات بل يمكنك تحقيق ذلك باستخدم القليل من الكونسيلر في المناطق التي تحتاج إلى إزالة البقع الداكنة والهالات السوداء فيها فقط.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق