فوز الأهلي على النجوم يكشف 4 حقائق مثيرة.. ماذا عن المؤ والشهيد؟

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:00 م
فوز الأهلي على النجوم يكشف 4 حقائق مثيرة.. ماذا عن المؤ والشهيد؟
الأهلى

فوز الأهلى بثنائية على فريق النجوم، بمسابقة الدورى العام فى المباراة التى جمعتهما باستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة 12 من عمر المسابقة يكشف عن 5 أرقام تغيرت بعد مباراة الاهلي والنجوم، نرصدها فى السطور التالية:

 مؤمن زكريا ينهى صيام 11 شهراً

 عاد مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلى، بعد صيام طويل عن التهديف إلى هز الشباك، حيث أحرز مؤمن هدف الأهلى الثانى فى شباك النجوم، فمنذ مباراة القمة أمام نادى الزمالك التى جمعت الكبيرين فى يناير الماضى، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، لم يسجل مؤمن ببطولة الدورى العام، بسبب خروجه للإعارة أو استبعاده من التشكيل عقب عودته.

ليكمل زكريا 11 شهراً من الصيام التهديفى قبل أن يسجل هدفه الأول في الموسم الجارى أمام النجوم.

مروان محسن يتخطى 3 سنين عجاف

للمباراة الثالثة على التوالى يسجل مروان محسن مهاجم النادى الأهلى، لرفع رصيده التهديفى مع المارد الأحمر بمسابقة الدورى إلى 4 أهداف، وهو رقم مرشح للزيادة خلال الفترة المقبلة.

مروان محسن منذ انتقاله للأهلى لم يسجل قبل الموسم الجارى سوى 6 أهداف فقط، بواقع خمس أهداف فى الدورى العام، وهدف واحد فى دورى أبطال أفريقيا، بعدما تعرض فى ثانى مواسمه مع الأهلى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى ليغيب طويلاً عن الملاعب.

 

الفوز الرابع على التوالى

يعتبر فوز النادى الأهلى على النجوم هو الرابع على التوالى محلياً للقلعة الحمراء، والخامس بشكل عام، حيث نجح الأهلى فى تحقيق ثلاث انتصارات محلية سابقة، على حساب بتروجت بهدف نظيف، ثم التغلب على الجونة 2/1، والفوز على طلائع الجيش 2/0، وأخيراً ثنائية النجوم، فيما خاض الأهلى مواجهة خامسة وسط الانتصارات المحلية أمام جيما الإثيوبى بدورى أبطال أفريقيا، وفاز بها الأحمر بثنائية نظيفة أيضاً.

خامس ثنائية حمراء فى الموسم

النادى الأهلى فاز بنتيجة 2/0 فى خمس مباريات خلال الموسم الجارى، المباراة الأولى كانت أمام النادى المصرى، ثم حرس الحدود، طلائع الجيش، نجوم المستقبل، وجيما الإثيوبى فى دورى أبطال أفريقيا.

 

رقم سلبى لأزارو

من جانبه واصل وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى أرقامه السلبية بمسابقة الدورى العام، حيث لم يتذوق الدولى المغربى طعم الأهداف منذ 133 يوماً، وكان الهدف الأخير لمهاجم القلعة الحمراء بالدورى العام أمام النادى المصرى فى السابع من أغسطس الماضى، ويعد هذا الهدف الوحيد لأزارو مع الأهلى هذا الموسم.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق