كلمة "لا" والأبراج دي دونت ميكس.. هل أنت منهم؟

الثلاثاء، 22 يناير 2019 10:00 ص
كلمة "لا" والأبراج دي دونت ميكس.. هل أنت منهم؟
أبراج
كتب مايكل فارس

كلمة "لا" تعبر عن تفرد الشخص وقدرته على اتخاذ القرارات المناسبة ورفضه القاطع لما لا يرغب فيه، إلا أنه هناك من لا يستطيع قولها أو يقولونها بتردد، هم يخشون من العواقب المتمثلة فى الصدام والرفض، وقد وجد علماء الفلك أن هناك أبراج محددة أصحابها يخشون قولها وهى كالتالي:

برج الحمل

رغم أن أصحاب برج الحمل منفتحون على الحياة ومحبون لها، إلا أنهم لا يريدون أن يقولوا لا لأي شيء، بل هم يحبون قول كلمة "نعم"،  فهى تعني لديهم ببساطة بداية السعادة والانطلاق، ويترددون جدا فى قول لا التى يفسرونها على إنها نهاية.

ولمواليد برج الحمل سلبيات أيضا مثل الأنانية والشك الزائد، لذا فإن أراد ابن الحمل التخلّص منها فيمكنه ذلك من خلال التفاعل أكثر مع الآخرين ومنح الثقة لشريك الحياة. الدكتاتورية والتخبط: حيث يحب أبناء برجِ الحمل قيادةَ الآخرين والسيطرة عليهم إلى حدّ فَرضِ الهيمنة، واتخاذ القرارات التابعة لها التي غالباً ما تكون غير صائبة، وتؤدّي إلى التهور والتخبط، وكره الآخرين له.

برج السرطان

يخشى مواليد برج السرطان من قول لا، ويقبع دافعهم وراء ذلك الخوف من العقوبة من الآخرين، فيفضلون قول  نعم، وفي أغلب الأحيان، حين تقترح أي شيء على مولود برج السرطان، ستكون الإجابة بنعم لأنهم يخشون ضياع أي فرصة برفضهم.

ويرجع الخوف من كلمة لا لديهم لأنهم يتمتعون بحساسية كبيرة فهى سلبية إضافة إلى أن مولد برج السرطان لديه صفات أخرى مثل أنه وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع، والتعامل السيئ مع الآخرين إن كان في مزاج سيئ.

برج الحوت

وكذلك أصحاب برج الحوت يكرهون قول لا، وقد يعود ذلك إلى إعلائهم من شأن أصدقائهم وكل المقربين منهم، لذلك لا يحبون أن يصدموهم بقول كلمة لا، فهم يفضلون أن يقدمون على عمل شيء غير مقبول مع المقربين منه على أن يقول لهم ببساطة  لا.

كما يعيب مواليد برج الحوت التردد في اتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب منهم السرعة والتريث فقد يلجأون إلى مشورة المقربين لذلك قد يتخذ الأمر منهم الكثير من الوقت، كما يسيطر الحزن على مواليد الحوت أحياناً نتيجة تأثرهم بالأحداث المحيطة ويتسمون بالخوف والتفكير الدائم في المستقبل لذلك قد يميلون أحياناً إلى إتباع أسلوب المراوغة والتضليل من أجل الهروب من مواجهة مشاكلهم إضافة إلى تعمدهم رسم صورة الضحية من أجل كسب تعاطف وثقة المحيطين، وقد يتعرض إلى العديد من الصدمات والمواجهات في الحياة نتيجة إفراطهم في منح الثقة إلى بعض الأشخاص غير المستحقين كما أنهم لا يقبلون الأنتقادات الموجهة لهم وينظرون إليها كأهانة غير مقبولة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق