في قضية الفيديوهات الإباحية..

أول ظهور لـ «منى فاروق وشيما الحاج» بعد قرار تجديد حبسهما (فيديو)

الإثنين، 11 فبراير 2019 01:25 م
أول ظهور لـ «منى فاروق وشيما الحاج» بعد قرار تجديد حبسهما (فيديو)
شيما ومنى فاروق

 
كشفت منى فاروق وشيما الحاج عن مفاجآت مدوية بشأن مقاطع الفيديوهات الجنسية المنتشرة لهما منذ أيام.
 
1
 
 
كان قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر قد قرر تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.
 
 
2
 
وودعت والدة منى فاروق ابنتها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر بقولها: «أنا معاكى يا منى»، وكانت المتهمتان منى وشيما وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيتا وجههما عن الأنظار.
 
 
3
 
 
البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما مع أحد الرجال ويمارسن الشذوذ، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.
 
 
 
 

تم نشر الصور بالتنسيق مع موقع دوت مصر

 

2
 
3
 
4
 

 
تعليقات (1)
استروا الناس ستركم الله
بواسطة: ezzeldean ِElhariry
بتاريخ: الإثنين، 11 فبراير 2019 08:49 م

ما من شك ان ما تم فعله شيء مخجل وعمل شيطاني نستنكره جميعا بمختلف اطيافنا وعقائدنا وتوجهاتنا. لكن في مجتمعنا الشرقي المتخلف..دائما ما نشرح المرأه التي هي غالبا ضحيه لسوء سلوك الرجل صاحب الغريزه الضالة التي لا تشبع ولا نحاكم السبب الرئيسي بل نجور علي الضحيه مهما كانت نسبة مشاركتها في الجريمه. يا ساده..نحن نسب الراقصات في العلن ونصفق لهن ونعجب بهن ونقول انهن ساقطات ولا يسحقن احترامنا? لو كنا ادرنا وجوهنا ولم نحضر حفلات رقصهن لتبن وارتجعن وقمن بالبحث عن عمل اخر يتقوتن منه بشرف. لا تذبحوا فتاتان لم يجدا امامهما سوي الخمر والجنس لإرضاء الرجل الذي اغواهما معا وكأنه الشيطان. ستر الله بناتنا وعورتنا وسيرتنا في الدنيا والاخره.

اضف تعليق