مفاجأة.. إحدى الفتيات المقبوض عليهن: «خالد يوسف وراني فيديوهات جنسية لممثلتين مشهورتين عشان اعمل زيهم»

الإثنين، 11 فبراير 2019 08:07 م
مفاجأة.. إحدى الفتيات المقبوض عليهن: «خالد يوسف وراني فيديوهات جنسية لممثلتين مشهورتين عشان اعمل زيهم»

 

كشفت إحدى الفنانات المقبوض عليهم في واقعة الفيديوهات الجنسية للمخرج الشهير خالد يوسف، عضو مجلس النواب مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت أن خالد يوسف عرض عليها فيديوهات جنسية لممثلتين شهيرتين، يمارسان سويًا الأعمال الجنسية قبل ممارستهم الجنس معه، حتى يقنعها بالقيام بهذه الأعمال المنافية للأداب، وتابعت : «شفت على تليفونه فيديوهات تانية لممثلات وعاملات في مجال الفن، عشان اعمل زيهم». 

وأمدت الفتاة المقبوض عليها «صوت الأمة» بالفيديو المشار إليه، إلا أن الموقع يتحفظ على نشر أي صور وفيديوهات في هذا السياق، التزاماً بمواثيق المهنة وآدابها. 

يذكر أن الأجهزة الأمنية رحلت الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

 
وكانت  المتهمتان شيما الحاج ومنى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.
 
يذكر أن قاضى المعارضات جدد حبسه المتهمتين أمس 15 يوما على ذمة التحقيق، وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن انتشر فيديو إباحى يجمع الفنانتين منى وفارق وشيما الحاج مع أحد الرجال، وفى أول حوار لها بعد انتشار المقطع روت منى فاروق تفاصيل تصوير الفيديو الإباحى في انفراد للزميل موقع «دوت مصر».
 
 
4
 
روت منى فاروق تفاصيل يوم الواقعة، قائلة: «اليوم ده كان عادى جدا، وعندما توجهت لمنزل خالد يوسف زوجى وجدت شيما فى منزله بميدان لبنان، وحصل مشادة بينى وبينها، ولما عرفت أنه متجوزها هيا كمان، وبعدين بدأ يهدينا، وبعدين قعدنا، وبعد شوية بقينا مش فى وعينا وفاقدين الوعى وكنا شاربين خمرا، وأنا ماكنتش فى وعى خالص، ومفيش إنسان طبيعى هيصور نفسه فى الوضع ده».

 

1

 
2
 
3
 
4

 

تم نشر الصور بالتنسيق مع موقع دوت مصر

 

 

 
تعليقات (1)
فضائح الفن
بواسطة: Moradfawzy
بتاريخ: الثلاثاء، 12 فبراير 2019 07:17 ص

خالد يوسف ده لازم يتعدم فى ميدان عام لان كل شويه يطلع بحاجه قذره ومش عايز الصحافه تتكلم ليه انشاء الله وبعدين مجلس النواب سيبوه ليه ده المفروض يترفع عنه الحصانه ويحاسب ??

اضف تعليق