حظك اليوم الخميس 21 فبراير 2019.. توقعات برج الثور

الخميس، 21 فبراير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 21 فبراير 2019.. توقعات برج الثور
برج الثور- تعبيرية
كتب| أحمد قنديل

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.
 
لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.
 
إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الخميس21 فبراير 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الثور حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".
 
حظك اليوم الخميس 21-02-2019 من الناحية المهنية
مهنياً: حياتك العملية تسير بسرعة كبيرة، وهذا الأمر الذي يصيبك بالخوف، لذا عليك الكف عمّا تفعله والتفكير في مستقبلك وعدم ترك هذه الأحاسيس تسيطر على حياتك.
 
حظك اليوم الخميس21-02-2019 من الناحية العاطفية
عاطفياً: حياتك العاطفية فى مرحلة الخطر بسبب عدم استماعك لمشاكل الشريك، وعدم اهتمامك بما يحب وبما يكره وعدم مشاركتك هواياته واهتماماته.
 
حظك اليوم الخميس21-02-2019 من الناحية الصحية
صحياً: حافظ على وزنك ورشاقتك، ولا تهمل صحتك لتتمكن من النجاح والتقدم، فالصحة الجيدة تمكنك من المضي قدماً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق