قرعة دوري أبطال أوروبا تأتيكم برعاية العرب: مواجهات نارية بين أبطال الشمال

الجمعة، 15 مارس 2019 05:00 م
قرعة دوري أبطال أوروبا تأتيكم برعاية العرب: مواجهات نارية بين أبطال الشمال
محمد صلاح وبرهامى ومحرز وزياش

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فريق بورتو البرتغالي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة كلاسيكية بين بطلين سابقين لكأس ذو الأذنيين، الشهر المقبل، ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، إذ يتواجد النجمان محمد والجزائري صلاح  ياسين براهيمي في المواجهة المرتقبة، إذ يلعب براهيمي ضمن صفوف الفريق البرتغالي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم في مدينة «نيون» السويسرية، عن وقوع ليفربول الإنجليزي، مع بورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتوتنهام مع مانشستر سيتي الإنجليزيين، وأياكس أمستردام الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي.

وحدد يويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من ذات الشهر.
 
نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا
نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا

كانت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هي: «ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وأياكس، ومانشستر يونايتد، وتوتنهام، وبورتو، ويوفنتوس»، فيما ودعت أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الإيطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا، وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا، منافسات البطولة.

وتشهد منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا ظهور العديد من نجوم الكرة العربية مع الفرق المتأهلة لتلك المرحلة من عمر المسابقة، إذ يضم مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، فيما يظهر مواطنه ياسين براهيمي مع بورتو البرتغالي، أما أياكس أمستردام الهولندي فيضم بين صفوفه الثلاثي المغربي، حكيم زياش، زكريا لبيض، نصير مزراوي بجانب محمد صلاح مع ليفربول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق