الجالية المصرية في جنيف: المشاركة في الاستفتاء شرف وواجب وطني

الأحد، 21 أبريل 2019 06:46 م
الجالية المصرية في جنيف: المشاركة في الاستفتاء شرف وواجب وطني
الجالية المصرية في جنيف

 
قدم تجمع الجالية المصرية في سويسرا خطاب شكر للخارجية المصرية واللجنة الوطنية الانتخابات وجميع أجهزة الدولة على جميع التسهيلات التي تم تقديمها لأبناء الجالية للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 
 
وقال تجمع الجالية في الخطاب: «تحية تقدير وعرفان للخارجية المصرية مع اليوم الثالث والأخير للاستحقاق الدستوري، ونوجه الشكر للسفير علاء يوسف سفير في جنيف للمجهود الكبير الذي بذله لإعادة افتتاح المقر القنصلي كي تدلي الجالية المصرية بصوتها في التعديلات الدستورية في جنيف بعد ان كانت الجالية المصرية تسافر الي العاصمة بيرن للإدلاء بصوتها مما كان يسبب مشاق كبيرة». 
 
ويقول جمال حماد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة الجالية، إن افتتاح القنصلية مرة ثانية لتقديم خدماتها للجالية التي سهل الكثير حيث على أبناء الجالية حيث الذين تحملوا مشقة كبيرة للسفر إلي بيرن لتخليص أي أوراق. 
 
وأضاف: «نوجه شكر وتقديرلسفيرنا لدي الامم المتحدة علاء يوسف وكذلك القنصل احمد ابراهيم وجميع أعضاء السلك الدبلوماسي واللجنة الوطنية للانتخابات وجميع أجهزة الدولة التي لا تنسى أبناءها في الخارج ودائما ما تجعلهم جزء من أي شئ يحدث في الوطن».
 
الجاليه المصريه فى جنيف (1)
 
الجاليه المصريه فى جنيف (2)
 
الجاليه المصريه فى جنيف (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق