كهربا يتقدم للزمالك بهدف فى مرمى النجم الساحلى التونسى "فيديو"

الأحد، 28 أبريل 2019 09:41 م
كهربا يتقدم للزمالك بهدف فى مرمى النجم الساحلى التونسى "فيديو"
كهربا محتفلاً بالهدف الاول للزمالك فى مرمى النجم الساحلى

 
أحرز محمود عبد الرازق "كهربا" الهدف الأول للنادى الزمالك فى مرمى النجم الساحلى فى الدقيقة 36 من الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد برج العرب، فى ذهاب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.
 

 
ويسعى الفريق الأبيض إلى حسم مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية قبل خوض لقاء العودة يوم الأحد المقبل فى تونس.
 
كهربا يحتفل بهدفه فى النجم الساحلى
كهربا يحتفل بهدفه فى النجم الساحلى
وأشعل شيكابالا صانع ألعاب الزمالك الذى أنهى إعارته لأبولون سميرنى، مدرجات برج العرب، بعد تواجده فى الملعب، وحرصت جماهير الزمالك على التفاعل مع شيكابالا، كما حرص المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك على التواجد فى مقصورة الملعب، حيث يغيب عن مباريات الفريق الأبيض بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة قوية في الركبة، التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي في الدوري.
 
فرحة زملكاوية بالهدف
فرحة زملكاوية بالهدف
وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من، محمود جنش لحراسة المرمى، وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم إبراهيم حسن وأوباما وكهربا، فى الوسط، فيمات سيكون عمر السعيد، المهاجم الوحيد للفريق الأبيض.
 
ضغط من لاعبى النجم الساحلى
ضغط من لاعبى النجم الساحلى
كما اختار الفرنسي لومير المدير الفنى للنجم الساحلى التشكيل الذي بدأ به الفريق المباراة، وضم مكرم البديري لحراسة المرمى، وصدام بن عزيزة و محمد عمر كوناتي و زياد بوغطاس وجدي كشريدة، فى خط الدفاع، وكريم العواضي وماهر الحناشي ومحمد أمين بن عمر وإيهاب المساكنى، فى خط الوسط، وحازم الحاج حسن وياسين الشيخاوى، فى خط الهجوم.
 
صراع على الكرة بين لاعبى الزمالك والنجم
صراع على الكرة بين لاعبى الزمالك والنجم
وفى المواجهة الثانية حقق الصفاقسي التونسي، فوزا هاما على نظيره نهضة بركان المغربى 2-0 ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاحد على ملعب "الطيب المهيرى"، فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب علاء الدين المرزوقي من ضربة رأسية قوية فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، وفى الشوط الثاني أضاف حمزة المثلوثي الهدف الثاني فى الدقيقة 47 من ركلة جزاء.
 
ويلتقي الصفاقسي نظيره نهضة بركان فى موقعة الإياب المقرر لها يوم 5 مايو المقبل فى معقل الفريق المغربى.
 
وسيلتقي الفائز من المباراة نظيره الفائز من مباراة الزمالك مع النجم الساحلى التونسى التي تقام فى التاسعة مساء اليوم، فى المواجهة الثانية بنصف نهائي البطولة.   
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة