المصريون ينتظرون الريمونتادا.. كيف استعد الزمالك لنهائي الكونفدرالية

الخميس، 23 مايو 2019 07:00 م
المصريون ينتظرون الريمونتادا.. كيف استعد الزمالك لنهائي الكونفدرالية
الزمالك

يستعد فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس، لخوض إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية المحدد له مساء الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب أمام نهضة بركان المغربى.
 
ويحتاج فريق الزمالك إلى الفوز بثنائية للتتويج باللقب أو الفوز بنتيجة (1/0) واللجوء إلى ركلات الترجيح بعدما نجح الفريق المغربى فى التغلب على الفريق الأبيض فى لقاء الذهاب الأحد الماضى بهدف نظيف احرزه لابا كودجو في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء.
 
وترصد «صوت الأمة»، كيف استعد الزمالك لخوض النهائي فى التقرير التالى:
 
حشد الجماهير لحماس اللاعبين
انتاب لاعبى الزمالك الشعور بحالة من الحماس و الثقة بعد حضور الجماهير لمقر النادى و الهتاف للنجوم فى ظل توافدهم على مقر القلعة البيضاء مساء أمس للحصول على تذاكر اللقاء، مما دفع عدد من اللاعبين إلى رصد هتاف الجماهير عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى.

جلسات تحذيرية من جروس
كما حرص السويسري كريستيان جروس على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين تحدث خلالها عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان، مطالبا بالتركيز وبذل أقصى جهدهم فى المباراة المقبلة بإياب النهائى، من أجل حصد اللقب واسعاد الجماهير، مؤكدًا إنه يثق فى قدراتهم جميعًا على حصد البطولة.

برنامج خاص لتجهيز خالد بوطيب للهجوم
كما حدد السويسرى كريستيان جروس للزمالك برنامجا خاصا للمغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك، لتجهيزه لقيادة الهجوم فى مواجهة نهضة بركان المغربى، بإياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، حيث يرغب المدير الفنى فى تجهيز خالد بوطيب واستعادة مستواه بشكل كبير، لقيادة هجوم فريقه فى مباراة العودة أمام نهضة بركان، خاصة أن عمر السعيد سيغيب بسبب الإيقاف بعد أن تلقى الإنذار الثانى فى مباراة الذهاب، التى انتهت بفوز الفريق المغربى بهدف دون رد.


دعوات لم الشمل لتصفية الأجواء
كما حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على لم الشمل قبل مواجهة النهائى فى الكونفدرالية ، حيث قام بتوجيه دعوة إلى مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب لحوضر اللقاء.
 
كما حرص أيضا منصور على توجيه دعوة إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وهانى أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة للحضور ، لاسيما و أنه حرص على استقبال بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة و التى وصلت فجر الأربعاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق