«رحلة آمنة علي أرض التاريخ» .. شعار وزارة الداخلية لتأمين بطولة الأمم الأفريقية ( فيديو)

الأربعاء، 19 يونيو 2019 05:12 م
«رحلة آمنة علي أرض التاريخ» .. شعار وزارة الداخلية لتأمين بطولة الأمم الأفريقية ( فيديو)
انتشار أمني مكثف بالشوارع
دينا الحسيني

أعلنت وزارة الداخلية شعار «رحلة أمنة علي أرض التاريخ» وذلك في إطار تنفيذ خطة تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية بداية من استقبال الفرق المتنافسة والوفود المرافقة لهم  منذ وصولهم مطار القاهرة وحتى انتهاء البطولة والمغادرة.

وتقوم وزارة الداخلية بتذليل أية معوقات أمام الضيوف، وتم إنهاء إجراءات وصول عدد كبير منهم  فى سهولة ويسر وسط ترحيب تام بهم، ومرافقة الحافلات التى تقل الضيوف إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة، بقوات أمنية ذات جاهزية عالية، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية المتواجدة على خطوط السير الخاصة بالضيوف.

كما تم تعيين الإرتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة وكذا الإستادات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها ، وتعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر.. فضلاً عن تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الإرتكازات وخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف .

تهدف الخطط الأمنية الموضوعة إلى تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن للاستمتاع بالبطولة التى يشاهدها العالم، والعمل على إنجاح البطولة وإظهارها بالصورة الحضارية المشرفة والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق