الملك يعود للمنافسة.. توقعات: محمد صلاح الأقرب للحذاء الذهبي

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 05:00 م
الملك يعود للمنافسة.. توقعات: محمد صلاح الأقرب للحذاء الذهبي
محمد صلاح

11 يوليو 2019.. كشف موقع «جول» العالمي، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة المرشحين للحصول على جائزة «الحذاء الذهبي» التى تمنح لهداف النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البربيميرليج»، وفقاً لمكاتب المراهنات.

إلا أن قبل فترة قليلة، بدأت تتردد معلومات عن صعوبة المنافسة، وإمكانية فشل صلاح في الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثانية على التوالي، وعلى الرغم من تضارب تلك المعلومات إلا أن محمد صلاح بدأ يظهر في الواجهة مرة أخرى كالمرشح الأبرز لحصد لقب الحذاء الذهبي.

كان مارتن كيون نجم أرسنال السابق، توقع احتفاظ محمد صلاح نجم منتخب مصر بجائزة «الحذاء الذهبى» التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» للموسم الثالث على التوالى. وحصل محمد صلاح على جائزة «الحذاء الذهبى»، التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» عامى 2018 و2019.

وقال مارتن كيون فى تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: «محمد صلاح لديه الرغبة فى حصد لقب الهداف هذا الموسم على الرغم من الأزمات العديدة التى مر بها على مدار الفترة الماضية، حيث كافح كثيراً فى الموسم الماضى من أجل التتويج بلقب الهداف، لكن هذا الموسم لديه الرغبة فى مواصلة التألق عكس المواسم السابقة».

وأضاف نجم أرسنال السابق: «ليفربول هو المرشح المفضل للفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وإذا توج ليفربول باللقب سيكون محمد صلاح هو هداف المسابقة وليس ساديو مانى».

وسجل محمد صلاح 3 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى بواقع «هدف» أمام نورويتش سيتى، و«هدفان» فى شباك أرسنال، علماً بأن الأهداف الثلاثة جاءت فى ملعب «أنفيلد». ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة