أهالي الشيخ زويد ورفح: الخائن «مسعد أبو فجر» لا يمثلنا.. وندعم السيسي (صور)

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 05:54 م
أهالي الشيخ زويد ورفح: الخائن «مسعد أبو فجر» لا يمثلنا.. وندعم السيسي (صور)
كتب - محمد الحر

 
أعلن أهالي الشيخ زويد ورفح في شمال سيناء، اليوم الجمعة، خلال مؤتمر جماهيري عقد بمدينة الشيخ زويد، رفضهم لكافة الدعوات التي يطلقها الإخوان الخونة للنزول إلى الشوارع والميادين.
 
وقال مروان أبو فردة، المحامي، إن أهالي الشيخ زويد ورفح أعلنوها صريحة اليوم أنه لا وجود لخاين ينتمي لشمال سيناء، وأكدوا رفضهم التام الانتماء الخائن والعميل الصهيوني مسعد أبو فجر الهارب إلى الخارج ويسعى  ويدعو من خلال القنوات الإرهابية إلى  ضرب مصالح ومؤسسات الوطن.
 
وأكد ابو فردة إن أبناء قبيلته وكافة أهالي الشيخ زويد أعلنوا اليوم "تشميسه" وطرده من القبيلة وإهدار دكة، بإنهاء انتماءه لها، وعدم المطالبه بديته إذا تم قتله أو تصفيته، لأنه عميل مأجور ولا يشرف لا قبيلته ولا أهالي سيناء.
 
ورفع الأهالي علم مصر ولافتات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية حملت عبارات" عشائر سيناء تقول سيسيى يا سيسي أنت رئيسي"، وأخرى تحمل عبارة " عشائر وقبائل سيناء تقول للسيسي عرفناك وحبناك ولن ننساك".
 
وقال سالم صقر أن أهالي سيناء يطالبون القيادة السياسية بالعمل على تحريك مذكرة من مصر الى الانتربول للقبض على المجرم الخائن مسعد أبو فجر الذي لا يمثل سيناء ولا أهلها ولا قبيلة الارميلات التي أعلنت تخليها عنه وتيرتها منه لأنه خائن ولا يشرف أهل سيناء أن ينتمي لها أمثاله.
 
وقال النائب إبراهيم أبو شعيرة ، عضو مجلس النواب عن دائرة الشيخ زويد ورفح، إن أهالي شمال سيناء عامة، وأهالي الشيخ زويد ورفح ، ضربوا اليوم خير الأمثلة في الولاء والانتماء لوطنهم الغالي مصر ولقيادتهم السياسية برئاسة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي، بإعلانهم دعم الرئيس في حربه على الإرهاب وتأييدهم له في جهود التنمية والتعمير على أرض مصر وسيناء.
 
وأشار النائب أبو شعيرة، إلى أن الشيخ زويد ستظل مدينة الصمود والتحدي لكافة الخونة والعملاء من أمثال الخائن والساقط مسعد أبو فجر الذي هرب إلى الخارج لجني الأموال والاستقصاء على وطنه وأهله وبلده بالخونه من امثالة.
 
وأوضح أن الشيخ زويد أعلنت اليوم إنها ضد كل من يسعى لتسويه مصر وتدميرها بالدعوات إلى النزول للشوارع أو بتشويه صورتها من خلال بث الشائعات والأكاذيب عبر شاشات قنوات الإخوان الإرهابية العميلة.
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.49.58 PM
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.50.05 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.50.05 PM (2)
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.50.05 PM
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.50.07 PM
 
WhatsApp Image 2019-09-27 at 5.50.08 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق