مختار مختار: مباراة الأهلي الأسوأ للإنتاج.. وعبد الحفيظ يشيد بالاعبين

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 10:49 م
مختار مختار: مباراة الأهلي الأسوأ للإنتاج.. وعبد الحفيظ يشيد بالاعبين
مختار مختار

أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، على عدم أحقية فريقه في الفوز بالمباراة التي جمعته أمام الأهلي مساء اليوم الأربعاء والتي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، في ثاني جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأوضح مختار مختار في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي أنها من أسوأ مباريات فريقه بشكل عام خاصة ما قدمه اللاعبون في الشوط الاول من المباراة مؤكدا انه حاول تصحيح الأمور من خلال الحديث مع اللاعبين بين الشوطين، والعمل على الجانب النفسي والفريق حاول بشكل كبير في تعديل النتيجة وظهر بصورة أفضل خلال للفترة ما قبل تسجيل الهدف الثاني للأهلي.
 
وتطرق مختار خلال حديثه عن ترتيب مباريات الدوري قائلا:" ليس من العدل خوض مباراة من 12 يوما، ثم اللعب مباراة وبعدها مباراة بيومين، هذا ليس من العدل".
 
وأختتم:" مسألة خوض الأهلي لمباراة أفريقية هو شئ يخصه، لكن ما ذنب فريقي في كل هذا، هذا النظام لا يحدث في أي دوري في العالم والدليل ما يحدث في أوروبا لا يوجد تكافئ فرص" .
 
من جانبه عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الإنتاج الحربي برباعية دون رد  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام ضمن  منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز .
 
وقال عبد الحفيظ  إن الأهلي  فرض سيطرته على مجريات المباراة ولاحت له العديد من الفرص أمام فريق محترم، واكتفى بتسجيل 4 أهداف وهو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين منذ صعود الإنتاج الحربي للدوري الممتاز موسم 2009-2010 .
 
وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الأهم في مشوار بطولة الدوري هو تجهيز أكبر عدد من اللاعبين وأن يفرض الفريق شخصيته على المنافس خاصة أن المسابقة معروفة ببطولة النفس الطويل .
 
وأضاف سيد عبد الحفيظ أن الفريق سيواصل تدريباته غدا الخميس بخوض المران صباحا نظرا لضيق الوقت قبل السفر لمواجهة أسوان والمقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري .
 
ورفض عبد الحفيظ  التعليق على قرار اتحاد الكرة بخوض مباراة أسوان في الثالثة عصرا، مشيرا إلى أنه لا يجد تبريرا منطقيا لاختيار هذا التوقيت الغريب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق