أجواء دافئة على كافة الأنحاء..

طقس الـ 72 ساعة المقبلة: «البس خريفي ثقيل بالليل»

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:00 ص
طقس الـ 72 ساعة المقبلة: «البس خريفي ثقيل بالليل»
الطقس

 
خلال ال 72 ساعة المقبلة، توقع خبراء الأرصاد استقرار حالة الطقس بكافة الأنحاء وتوقعات بطقس دافئ على أغلب أنحاء الجمهورية، وفرص لسقوط الأمطارالخفيفة لمتوسطة الأحد والإثنين. وكشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس على كافة أنحاء الجمهورية خلال الـ 72 ساعة المقبلة.
 
وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الطقس دافئ على أغلب كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا، لافتا إلى أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة ليلا والصباح الباكر لبرودة الأجواء.
 
وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بداية من يومي الأحد والإثنين يكون هناك فرص لسقوط الأمطار من خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.
 
وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى فرص تكون الشبورة الكثيفة فى الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل على الطرق، مناشدا السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعلميات المرور.
 
طقس السبت وفرص الأمطار

أما عن طقس السبت، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد السبت، طقس دافئ على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا.
 
كما يتوقع الخبراء أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حيث الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية فى نهاية الفترة، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر ما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية هناك.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق