بعد غيابه عن الجنازة.. المشير طنطاوي ينعى مبارك على صفحات الجرائد (صورة)

الخميس، 27 فبراير 2020 12:46 م
بعد غيابه عن الجنازة.. المشير طنطاوي ينعى مبارك على صفحات الجرائد (صورة)

قدم المشير حسين طنطاوي، واجب العزاء أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية الثلاثاء عن عمر 92 عاما، بعد صراع مع المرض دخل على إثره العناية المركزة في أحد المستشفيات الشهيرة.

ونشرت صحيفة الأهرام المصرية في عدد اليوم عزاء المشير طنطاوي الذي جاء نصه "إنا لله وإنا إليه راجعون، المشير حسين طنطاوي ينعى بمزيد من الحزن والأسى السيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وألهم أسرته الصبر السلوان".

وكان المشير طنطاوي غاب عن الجنازة العسكرية التي أقيمت للرئيس الأسبق حسني مبارك، وحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة الحاليين والسابقين.

عزاء طنطاوي
 
ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 
وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس الأربعاء الموافق 25 فبراير 2020.
 
 ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعوا   المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته .
 
ونكس مجلس الوزراء، العلم  حداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، فى ضوء قرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من غد الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.
 
وكانت رئاسة الجمهورية، قد أعلنت حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة