أحمد فلوكس: طلقت هنا شيحة تنفيذا لرغبتها.. ولهذا السبب أنقذتها من السجن

السبت، 02 مايو 2020 01:26 م
أحمد فلوكس: طلقت هنا شيحة تنفيذا لرغبتها.. ولهذا السبب أنقذتها من السجن
أحمد فلوكس وهنا شيحه

تصريحات مثيرة أطلقها الفنان الشاب أحمد فلوكس، خلال لقائه عبر ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" مع إيناس الدغيدي، حيث تحدث عن علاقته بطليقته هنا شيحة والفنان محمد رمضان، قائلا: "ماكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا جميلة جدا ومن الناس اللى قابلتهم ومايتعوضوش، كانت بتحبني جدًا، وست بمليون راجل، ولكن أنا كراجل صعب، صعيدي حتى لو ماروحتش الصعيد طول عمري، وعصبي جدا، وفى نفس الوقت هنا مايتفرطش فيها بسهولة بس هى اللى طلبت، وطبيعي اللي هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت".

وأضاف "فلوكس" أنه أنقذ الفنانة هنا شيحة، بعد الطلاق من الحبس بعد وقوعها في أزمة كبيرة، موضحا أنها "لو كانت محله لفعلت نفس الشئ"، مشيرا إلى أنه يكن لها كل تقدير، ولا سيما بعدما وقفت بجانبه فترة مرضه.

وكان أحمد فلوكس صرح خلال الحلقة بأن هنا شيحة كانت زوجته وظلت تتردد عليه فى المستشفى أثناء تصوير فيلم "الديزل" مع الفنان مع محمد رمضان، لافتا إلى أنه لم يتدخل في عملها خلال فترة الزواج، ولكنه لم يكن مرحبًا باشتراكها في هذا الفيلم.

وقال أحمد فلوكس خلال الحلقة إن عملها مع محمد رمضان في "الديزل" لم يكن فرصة كبيرة لها، ولو كان الأمر بيده لنصحها بعدم تمثيل الفيلم.

وعن الفيديو الذى كان يهاجم فيه الهارب معتز مطر، قال فلوكس: "أنا عمرى ما هدخل حزب، لكن وقت هجومى على هذا الشخص، أى بنى آدم طبيعى هيهاجمه، لأنه بيقول ادعاءات، وكان من واجبى أقول الكلام ده".

وأضاف: "أنا شفت عساكر وظباط وصف كلهم ناس بتسيب بيوتهم  وبيروحوا معسكراتهم، دول بيبنوا، فى الوقت اللى فى ناس بتهد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق