منار سامي خلف الأسوار.. من هي؟ وكيف بدأت؟ (صور)

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:06 م
منار سامي خلف الأسوار.. من هي؟ وكيف بدأت؟ (صور)
منار سامي
ريهام عاطف

منار سامي.. فتاة تقدم فيديوهات على موقع تيك توك أثرت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبر الكثير المحتوى الذي تقدمه غير لائق ويستهدف إثارة الغرائز، في وقت يواجه فيه أقارنها كمودة الأدهم، وحنين حسام، الحبس بعد القبض عليهن بتهمة خدش الحياء العام، قبل أن تلحق بهما منار سامي عقب القبض عليها بتهمة تقديم فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

منار سامي

 

منار سامي تتصدر التريند

مع نشر فتاة التك توك منار سامي، صورة عارية لها، تصدرت قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت شفاف باللون الأخضر النيون يكشف عن تفاصيل جسدها لتضع وجه تعبيري عليها بدون أي كلمات، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي وتثير جدل كبير حول مضمون ما تقدمه، ويطالبون بالتصدي لمثل هذه الفتايات ولتصرفاتهن.

التعامل مع منار سامي بنص القانون رقم 146 لسنة 2019

بموجب القانون رقم 146 لسنة 2019 يتم التعامل مع منار سامي، ومثيلاتها والذي ينص علي أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد علي 10 آلاف جنيه أو بأحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، وفقا للمادة 178 عقوبات فتلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد.

فتاة التك توك منار سامي
 

منار سامي وبدايه الحكاية

بناء علي ذلك القانون تقدم عدد من المحامين ببلاغ لكلا من للنائب العام المستشار حمادة الصاوي والإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، وذلك للتحقيق مع منار سامي، لما قامت بنشرة من صور وفيديوهات مخلة بالشرف والآداب لجذب الانتباه وتحقيق الشهرة كغيرها من فتايات التك توك، التي سبق وتم حبسهن لنفس السبب.

من هي منار سامي؟

تصف منار سامي، نفسها بـ «بلوجر»، حيث تقوم بعرض أبرز خطوط الموضة كما  شاركت من قبل في 2019 بمسابقة ملكة جمال العرب. لها بعض التجارب السينمائية القليلة حيث شاركت في فيلم «أركب تريند» لمجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم مصطفي أبو سريع، كما شاركت أيضا في فيلم فرقة المحترفين، ويتابعها على اإنستجرام 241 ألف متابع.

جاءت شهرة منار سامي  لارتدائها ملابس فاضحة وقيامها بحركات جنسية جريئة وبثها لبعض مقاطع الفيديو وهي ترقص على الاغاني الشعبية في أي مكان سواء سيارتها أو غرفتها أو حتى في الشارع ضاربة بكل القيم والأصول عرض الحائط.

قامت من قبل من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ببث مقطع فيديو من داخل سيارتها وهي تخترق حظر التجوال.

البلوجر منار سامي
البلوجر منار سام

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق