الفرعون الصغير "تريزيجيه" يتألق في أستون فيلا ويقترب من الريدز

الإثنين، 13 يوليو 2020 03:31 م
الفرعون الصغير "تريزيجيه" يتألق في أستون فيلا ويقترب من الريدز
تريزيجيه

لمع نجم اللاعب محمود حسن تريزيجيه في المباريات الأخيرة مع ناديه الجديد أستون فيلا خلال المنافسات القائمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا مكاسب مذهلة لفريقه خاصة في مباراته الأخيرة التي جمعته مع فريق "كريستال بالاس" على ملعب "فيلا بارك" بعد تحقيق الفوز على الأخير بفارق 0/2، ليرتفع رصيد أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى إلى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس في المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.
 
النصائح الذهبية التي قدمها اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، كان لها مفعول السحر في ارتفاع أداء تريزيجيه والاستمرار في الدوري الإنجليزي والذي يعد أشهر الدوريات الرياضية في العالم، الأمر الذي دفع إلى توالي الترجيحات بالتوقيع لصفوف ليفربول خاصة في ظل اقتناع يورجن كلوب بقدرات تريزيجيه الفنية وأنه سيكون إضافة للريدز، ما سيكون بمثابة إضافة في مسيرة اللاعب الكروية ويمنح ليفربول إمكانية أفضل لتسويق اللاعب لصغر سنه وإمكانياته.
 
أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفي أستون فيلا في مواجهته الأخيرة مع كريستال بالاس، ليصل إلى هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه عبر ركلات ثابتة، وشارك اللاعب المصري لمدة 88 دقيقة، قبل أن يخرج ويدخل بدلا منه أنور الغازي، ليحصل على أعلى تقييم بعد تألقه من موقع "Whoscored"، ليحصل الدولي على 8.5 كتقييم إجمالي في المباراة، بينما المحمدي حصل على 7.3 بعدما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، وساهم في هدف تريزيجيه الثاني.
 
وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار  تريزيجيه رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.
 
انضم تريزيجيه لصفوف أستون فيلا بداية الموسم الجاري قادما من قاسم باشا التركي، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، ولعب خلال هذا الموسم 29 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.
 
وتألق تريزيجيه لم يكن وليد اللحظة بعد مرور 35 جولة في الدوري الإنجليزي، لكنه أجبر دين سميث المدير الفنى لنادي أستون فيلا على الاستعانة به في التشكيل الأساسي مع الفريق كونه أحد المفاتيح الرئيسية التي يعتمد عليها في النواحي الهجومية والقيام بأدوار دفاعية متميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق