خسائر زمالكاوية في حضرة الثلاثية (فيديو وصور)

الأحد، 23 أغسطس 2020 07:00 م
خسائر زمالكاوية في حضرة الثلاثية (فيديو وصور)
جانب من المباراة

حقق الزمالك مكاسب عديدة من وراء الفوز الكبير الذى حققه الفريق الابيض على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 21 على استاد القاهرة، وحقق الزمالك عدة مكاسب من وراء الفوز في القمة 120، وكذلك تعرض الفريق لبعض الخسائر من مباراة الأهلي.
 
 
إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة واحتمالية غيابه عن المباريات لفترة طولة يعتبر أهم خسائر الزمالك من مباراة القمة، خاصة أن مباراة الزمالك والرجاء المغربي لم يتبق عليها سوي ما يقرب من شهر، وهو ما يضع كارتيرون في أزمة قبل مباراة الرجاء في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا. كذلك الأمر بالنسبة لـ أحمد سيد زيزو، الذي خرج من المباراة بسبب شد في العضلة الأمامية.
 
EgGJbw6XoAAD0yS
 
وارتقي الفريق الكروي الأول في القلعة البيضاء الى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد الأهلي التي أقيمت بأرضية ملعب استاد القاهرة الدولي أثر تغلبه بثلاثة أهداف لهدف.
 
الاهلي والزمالك (1)
 
وفاز فريق الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،السبت، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري ، سجل ثلاثية الزمالك أحمد سيد  «زيزو» ومصطفى محمد وأسامة فيصل فيما سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، لتكون هذه الهزيمة هى الأولى للفريق الأحمر هذا الموسم.
 
الاهلي والزمالك (2)
 
الاهلي والزمالك (3)
 
الاهلي والزمالك (4)
 
الاهلي والزمالك (5)
 
الاهلي والزمالك (6)
 
الاهلي والزمالك (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق