وسط حضور صلاح..

فضيحة في برمنجهام.. أستون فيلا يذل ليفربول بسباعية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:20 م
فضيحة في برمنجهام.. أستون فيلا يذل ليفربول بسباعية
أستون فيلا وليفربول

 
تلقى ليفربول، هزيمة قاسية، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب «فيلا بارك»، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».
 
شارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، وخاض المباراة بالكامل، في المقابل خاض تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا، حتى الدقيقة 86، بينما شارك أحمد المحمدى بديلا، في الدقيقة 80.
 
ليفربول يتلقى هزيمة مذلة
 
أنهى أستون فيلا، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بنتيجة 4 – 1، سجل أولى واتكينز، هدف الفيلانز الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد استغلاله خطأ من أدريان حارس ليفربول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة.
 
 
ونجح النجم المصرى محمد صلاح، في تسجيل هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، على يمين حارس أستون فيلا، وهو الهدف رقم 100 للفرعون المصرى، مع الأندية الإنجليزية، في جميع المسابقات، 98 هدفا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي.
 
وعاد جون ماكجين، ليضيف ثالث أهداف الفيلانز، في الدقيقة 35، واختتم واتكينز، رباعية أستون فيلا، في الدقيقة 39، ليصل إلى الهاتريك، من صناعة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.
 
وفى الشوط الثانى، أضاف فريق أستون فيلا، 3 أهداف أخرى، عن طريق روس باركلى وجاك جيراليش هدفين، في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء. وسجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، في الدقيقة 60. وتوقف رصيد ليفربول، عند 9 نقاط، في المركز الخامس، بينما وصل أستون فيلا لنفس عدد النقاط، في المركز الثانى.
 
ليفربول بدون نجومه
 
دخل ليفربول مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من نجومه على رأسهم ساديو ماني المصاب بفيروس كورونا وبخضع للعزل الذاتي حاليا، بجانب غياب تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وكوستاس تسيميكاس بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق أنهم غير جاهزين للمشاركة.
 
ويحتل الريدز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى الثلاث جولات الأولى، فيما يملك أستون فيلا فى رصيده 6 نقاط من الفوز فى المباراتين اللاتى خاضهما حتى الآن بالبريميرليج.
 
وبدأ ليفربول، المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: أدريان
 
الدفاع: أرنولد ، جوميز ، فان دايك ، روبيرتسون
 
الوسط: فابينيو ، فاينالدوم ، كيتا 
 
الهجوم: محمد صلاح ، جوتا ، فيرمينو
 
في المقابل يخوض أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالى:
 
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
 
الدفاع: كاش - كونسا - مينجز - تارجت
 
الوسط: ماكجين - دوجلاس لويز - باركلى
 
الهجوم: جريليش - تريزيجيه - واتكينز

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة