النداء الأخير للأرصاد على السائقين.. احذروا الشبورة الكثيفة على الطرق

الجمعة، 08 يناير 2021 11:08 م
النداء الأخير للأرصاد على السائقين.. احذروا الشبورة الكثيفة على الطرق

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من استمرار تكون الشبورة الكثيفة على الطرق بكافة محافظات الجمهورية، وذلك حتى نهاية الأسبوع المقبل، خاصة الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.
 
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية على السائقين توخى الحذر أثناء القيادة، واتباع تعليمات المرور، وتجنب السرعات الزائدة وتجنب السفر أثناء الشبورة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية.
 
من جانبها، أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، مساء الجمعة، إغلاق طريقى "القاهرة اسكندرية " الصحراوي، والعلمين  الصحراوى بسبب الشبورة، ما أدى إلى انعدام الرؤية أمام قائدي السيارات.
 
ويشهد، غدا السبت، طقسا دافئا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق