المحلة تضرب الزمالك بالقاضية.. الفارس الأبيض يسقط وينزف 3 نقاط مهمة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 11:00 م
المحلة تضرب الزمالك بالقاضية.. الفارس الأبيض يسقط وينزف 3 نقاط مهمة

نجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز على الزمالك  بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام،  ليفشل الزمالك في استغلال تعثر الأهلي ويفوز المحلة بأول لقاء له في الدوري العام هذا الموسم.

وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 69 للتقدم بهدف عن طريق لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، لكن المحلة عادل النتيجة سريعا بعد 8 دقائق فقط عبر لاعبه عبده يحيى، وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ4 دقائق فقط، تلقى الفارس الأبيض ضربة قاصمة بطرد ساسي، الذي كان قد حصل على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 73.
 
وتعقدت مهمة الزمالك في التقدم من جديد خلال الدقائق الأخيرة، قبل أن يسجل المحلة هدفا قاتلا في الدقيقة 95 عن طريق خالد الأخميمي، وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر، وتضاعفت أزمات الزمالك بعد هذه الخسارة وتلقى أرقاما سلبية صادمة نرصدها كالتالي:

 

أول فوز للمحلة على الزمالك منذ 12 عامًا

التقى الزمالك وغزل المحلة في 41 مناسبة بما فيهم مباراة اليوم التي أقيمت على استاد غزل المحلة.

آخر مباراة، قبل مواجهة اليوم، فاز بها غزل المحلة على الزمالك كانت فى موسم 2009/2008 وفاز بهدف دون رد.

وفي 40 مواجهة سابقة بين الزمالك والمحلة، فاز الزمالك فى 28 مباراة، وفاز غزل المحلة فى 3 مباريات فقط، وكان التعادل في 9 مواجهات.

وهداف مواجهات الفريقين، هو الهداف التاريخي للنادي الزمالك، عبدالحليم علي برصيد 5 أهداف .

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للمحلة هذا الموسم.

الزمالك يفشل في تعزيز الصدارة 

تجمد رصيد الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

وفي حال فوز الأهلي في مباراته المؤجلة سيعود مرة أخرى لقمة الدوري منفردا بعدما كان الزمالك شريكا في الصدارة بل وكان أمام فرصة الانفراد بها على حساب المحلة لكن بدد الفرصة.

 

الأهلي الوحيد بلا هزيمة

أهدى الزمالك غريمه الأهلى الانفراد برقم فريد في الدوري وهو أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، بعدما كان الزمالك شريكا في هذا اللقب مع الأهلي، ليتجرع الفريق الأبيض أول خسارة ويهدى غريمه سجلا وحيدا خاليا من الخسائر.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة