غادة عادل.. تبتعد عن "بيت عز" بعد إصابتها بكورونا.. ومجدي الهواري يطالب الجمهور بالدعاء

الأحد، 07 مارس 2021 01:13 م
غادة عادل.. تبتعد عن "بيت عز" بعد إصابتها بكورونا.. ومجدي الهواري يطالب الجمهور بالدعاء
غادة عادل
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة غادة عادل التريند، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد،  وحذرت النجمة غادة عادل عبر صفحتها على "فيس بوك" كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة من احتمال إصابته، وطالبت جميع المخالطين لها بعمل مسحة، واتخاذ الاجراءات اللازمة.

الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

وغادة عادل أكدت أن حالتها الصحية مستقرة، ولا تعاني أعراضاً شديدة، وأنها منذ ظهور السعال والإحساس بالإرهاق والارتفاع في درجة الحرارة وهي تعزل نفسها حتى أجرت المسحة، وتبين إصابتها بالفيروس، وابتعدت الفنانة عن أولادها الخمسة، حتى تتجاوز محنتها الصحية.

ابتعاد غادة عادل عن بيت عز

وبعد إصابة الفنانة غادة عادل، أوقفت تحضير فيلمها الجديد "بيت عز"، الذي تشاركها في بطولته روبي ودينا الشربيني، وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، وإخراج مريم الأحمدي.

مجدي الهواري وحالة غادة عادل

على الجانب الأخر كان  المخرج مجدي الهواري، أكد إصابة الفنانة غادة عادل أم أولاده بفيروس كورونا منذ عدة أيام، موضحاً أن الحالة الصحية للفنانة غادة عادل مستقرة نوعا ما، وأنها عبرت الموجة الأولى من الفيروس، وأنها في المرحلة الحالية تعزل نفسها في المنزل وتتلقى العلاج اللازم.

الدعاء للفنانة غادة عادل

وبعدها قام مجدي الهواري بطلب جمهور الفنانة غادة عادل، بالدعاء بالشفاء لها، وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لجمهورها، لتستكمل تصوير أعمالها.  

غادة عادل وحسن شاكوش

ومؤخراً نفت النجمة غادة عادل، الشائعات اللى ترددت عبر منصات السوشيال ميديا، عن زواجها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلة:" أى كلام اتقال هو هراء من نسج خيال كاتبه وقائلة".

مشوار غادة عادل الفني

غادة عادل بدأت مشوارها الفني من الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد مشاركتها فى فيديو كليب الفنان "هاني شاكر" فى أغنية "تخسري" عام 1997حيث توالت عليها عروض الكثير من الأعمال الفنية، و درست المحاسبة بمعهد في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، ثم عملت بعدها في مجال التمثيل من خلال فوازير "أبيض وأسود".

 وبعدها قدمت غادة عادل مسلسل "زيزينيا" الجزء الأول، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها "55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر"، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: "مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة