مصطفى قمر تريند بعد تصريحاته عن حفلاته الغنائية في غزة ورام الله

السبت، 15 مايو 2021 03:18 م
مصطفى قمر تريند بعد تصريحاته عن حفلاته الغنائية في غزة ورام الله
مصطفى قمر
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان مصطفى قمر، التريند على جوجل بعد تصريحاته إن أفضل حفل غنى به كان في قطاع غزة، خلال الاحتفال باستعادة غزة ورام الله، في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، موضحاً أن الحضور كان كبيرا جدا، وعينيه لم تستطع أن ترى آخر الناس الذين حضروا، وكان يحدث بعض الإغماءات من كثرة عدد الحضور.

مصطفى قمر: الحفلة دي لا يمكن أنساها

وتابع مصطفى قمر، في لقاء مع برنامج "العيد أحلى"، أنهم في هذه الحفلة وضعوا 4 أجهزة للصوت حتى يصل الصوت إلى كل الناس في هذه الحفلة، مشددا: "الحفلة دي لا يمكن أنساها"، مشيراً إلى أنه قدم أغنيات بعدة لغات، وجرب الغناء باللغة الإنجليزية، والفرنسية، والتركية، حيث غنى أغنية اسمها "متحسبهاش" باللغة التركية.

مصطفى قمر غنى 300 أغنية

وأكد مصطفى قمر أنه غنى 300 أغنية، ومن الصعب أن يختار واحدة أو اثنتين أو عشرة لتكون الأقرب إلى قلبه، لأنه لديه الكثير من الأغاني التي يحبها، موضحا أنه بالنسبة للمطربين الآخرين فإنه يحب أغنية "بكتب اسمك يا حبيبي" للفنانة فيروز، وأغنية نسم علينا الهواء، لنفس الفنانة، وأغنية بلاش عتاب للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أما الجيل الحالي فإن أقرب أغنية إلى قلبه للمطرب محمد حماقي أغنية "أحلى حاجة"، ويحب أغنية تملي معاك لعمرو دياب، مشيراً أن هذه الأغاني سوف تعيش مع الجماهير.


بنت مصطفى قمر

وكانت  "جودي" أصغر أبناء مصطفى قمر، ظهرت في مسلسله "فارس بلا جواز" الذي نافس به في رمضان 2021، ونشر مصطفى قمر فيديو عبر حسابه على انستجرام، من آخر حلقة من المسلسل وظهور ابنته "جودي" في العمل.

تعقيب مصطفى قمر

وكان مصطفى قمر نشر تعقيبا على الفيديو: "آخر عروسة هي چودي بنتي بس الواد آدم ابن عمتها خطفها مني ماشاء الله ياچودي أداء حلو قوي براڤو ربنا يحرسك ويحفظك صلوا علي النبي".

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، كانت مسلسل "فارس بلا جواز"، والذي عرض في شهر رمضان 2021، وتدور قصته حول شاب يدعى "فارس" ويرفض الزواج، إلا أنه يتورط في وصية جده، التي تلزمه بالزواج خلال 60 يوما مقابل الحصول على الميراث "30 مليون جنيه"، وشارك في مسلسل "فارس بلا جواز" عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم ابنه الممثل الشاب تيام مصطفى قمر.

والمسلسل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق