عماد متعب يتصدر محركات البحث مابين فستان زوجته الجريء وتفاصيل مرضه "صور"

الأحد، 11 يوليو 2021 09:24 م
عماد متعب يتصدر محركات البحث مابين فستان زوجته الجريء وتفاصيل مرضه "صور"
عماد متعب
ريهام عاطف

دائما ما تثير ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم زوجة لاعب الكرة عماد متعب، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بأطلالتها وهو ما يعرض عماد متعب  للهجوم من جانب متابعيه وجعله يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل 
فستان زوجة عماد متعب 
كانت  يارا نعوم قد شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" بصورة لها فى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة، بفستانها الذى وصفه مستخدمى التواصل الاجتماعى بالجريء.
يارا نعوم بالاصفر
يارا نعوم بالاصفر
وارتدت زوجة عماد متعب  فستانا أصفر طويل "سادة" وبتصميم مكشوف من "الظهر"، وأكملت يارا إطلالتها بكلاتش صغير باللون الأسود، فيما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة.
كما اعتمدت يارا نعوم زوجة عماد متعب على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها.
زوجة عماد متعب
زوجة عماد متعب

تفاصيل مرض عماد متعب
كشف عماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق،الكثير من التفاصيل  عن حالته الصحية، بعدما رفض فى وقت سابق الخوض فيها لأنها أمور لا يجوز تداولها علنا حسب تعبيره وقد جاء ذلك خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "أنا بحالة جيدة، لا أعانى من أى شىء خطير، كل ما فى الأمر أننى شعرت ببعض التعب خلال الفترة الماضية أثناء وجودى فى مدينة الجونة، ووقتها ذهبت إلى المستشفى واكتشفت وجود بعض الحصوات بالكلى ومشكلات بالقولون، لكنها مرت، ربما ظهر على بعض علامات الإجهاد بعدها، بجانب أننى قمت بإجراء عملية جراحية فى العين منذ شهر، هذا كل ما فى الأمر".
فستان يارا
فستان يارا
مؤكدا أنه لا يعاني حاليا من أي مشاكل صحية، مشيرا إلى أنه قد يسافر إلى الخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحته.
وتابع: "قمت بإجراء تحاليل وأشعة لمعرفة سبب الأوجاع غير المفهومة التي أشعر بها، لكن جميعها جاءت سليمة، لذلك قلت أنني سأسافر للخارج للاطمئنان أكثر، فما أنا متأكد منه حاليا أنني أعاني من حصوات في الكلى والتهاب في القولون، لكن هناك بعض الآلام مجهولة السبب.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق