ياسر جلال يتصدرالتريند بعد الكشف عن شخصيتة بـ "الديب" "صور"

الأحد، 01 أغسطس 2021 10:29 م
ياسر جلال يتصدرالتريند بعد الكشف عن شخصيتة بـ "الديب" "صور"
ياسر جلال
ريهام عاطف

ما ان طرحت شركة سينرجي بالأمس، البرومو الدعائي الأول لمسلسل الديب حتي تصدر الفنان ياسر جلال الذي يقوم ببطولته التريند علي محرك البحث جوجل  وصفحات التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن ظهر ياسر جلال خلال الفيديو جالسا وسط ظلام دامس على مقعد ليبدأ تدريجيًا في التحول إلى شخص مستذئب.
ليشارك ياسر جلال لأول مرة بمسلسل الديب في الأوف سيزون أو خارج الموسم الرمضاني منذ سنوات وخلال أحداث مسلسل «الديب» تخلى ياسر جلال عن اللحية التي طالما حافظ عليها منذ أداءه أدوار البطولة المطلقة بداية من مسلسل «ظل الرئيس» عام 2017 وحتى مسلسل «ضل راجل» عام 2020.
الديب ياسر جلال
الديب ياسر جلال
 
الديب 8 حلقات من الاثارة والتشويق
يعد دور ياسر جلال في الديب مفاجأة للجمهورفهو يتحول إلى ذئب حقيقي كما ظهر في البرومو الدعائي، حيث جلس مقيد على كرسي وظهرت عليه التحولات من جسد إنسان إلى ذئب ضخم كثيف الشعر وتدور أحداث الديب في 8 حلقات فقط في إطار بوليسي، حيث يتعرض البطل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا التي يتصدى لها بحسب ما أعلنته شركة سينرجي. 
ويعرض المسلسل على منصة Wtch it الإلكترونية، تأليف عمر عبدالحميد، إخراج أحمد نادر جلال.
الديب
الديب
وعن المسلسل قال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل «الديب» من الأعمال الفنية المليئة بعناصر الإبهار والتشويق التي تخطف المشاهدين سواء من حيث الكتابة أو الإخراج فهو "مسلسل مختلف وأتوقع له ردود فعل كثيرة حوله، ويكفي أنه بعيد عن المط والتطويل ولكن أحداثه كلها جذابة".
وأكد ياسر جلال انه لا يستعين بدوبلير في مشاهد الأكشن الخاصة قائلا «باعتبارى رجل رياضى أقوم بهذه المشاهد بنفسى حرصًا على المصداقية لكن في الوقت نفسه تناسب المرحلة العمرية التي أعيشها وتبعد عن العنف خصوصًا فيما يتعلق بـ«تكسير زجاج يقوم بها متخصص حتى لا أصاب بجروح".
ياسر جلال بالذقن
ياسر جلال بالذقن

ياسر
ياسر
وكان الفنان ياسر جلال قد أكد من قبل إنه يبحث دائما عن سيناريو مناسب له شكلا وسنا، ويكون مختلفا عنما يقدمه في التلفزيون حتى يعود للسينما من جديد ، وإذا وجد قصة جديدة سيقدمها بدون تردد، لأن المسلسلات تستغرق وقتا أكبر وهذا يعطله كثيرا عن السينما.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق