ثراء جبيل تتصدر التريند بتاتو تحت الفستان الأزرق (صور)

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:15 م
ثراء جبيل تتصدر التريند بتاتو تحت الفستان الأزرق (صور)
ثراء جبيل
ريهام عاطف

بفستان ازرق جريء وتاتو تحت الصدر تصدرت الفنانة ثراء جبيل التريند علي محرك البحث جوجل وذلك خلال اطلالتها علي السجادة الحمراء ثاني أيام مهرجان الجونة 2021 فمن هي الفنانة الشابة ثراء جبيل التي اثارت الجدل خلال المهرجان .
 
WhatsApp Image 2021-11-25 at 10.46.07 PM
WhatsApp Image 2021-11-25 at 10.46.07 PM

ثراء جبيل
من هي ثراء جبيل ؟
ثراء جبيل هي ممثلة وكاتبة مصرية ولدت في 5 يناير عام 1991 تخرجت من المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون ، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو.
 
 ليتيح لها ذلك في بدايتها المشاركة في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة، بالإضافة إلى عدد من مشروعات تخرج المعهد العالي للسينما، وخلال الاعوام القليلة الماضية استطاعت ثراء جبيل ان تترك بصمة لدي الجمهور من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات فكانت بدايتها عام 2013 وهي مسلسلات  نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة، ثم شاركت في العام التالي في مسلسلات سجن النسا، صديق العمر، ثم كفر دلهاب ، كما شاركت في المسلسل السيكودراما "الرحلة" مع باسل خياط.
كما شاركت  ثراء جبيل في المسرح بدورها في مسرحية  "يوم أن قتلوا الغناء" مع طارق صبري، وعدد من النجوم، وحققوا نجاحًا كبيرًا 
 
لتقدم ثراء جبيل خلال رحلتها الفنية27 عملاً فنيًا كان آخرهم مسلسل "القمر آخر الدنيا"، كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد "ورق التوت".
مهرجان الجونة السينمائي
انطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورتة الخامسة يوم الخميس الماضي ليشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.
 
وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق