2012/04/22 - 14:01
بتوقيت القاهرة

 مع حلول موعد الحملة القوميه للتطعيم ضد شلل الاطفال بدأ انصار الدكتور محمد سليم العوا المرشح للرئاسة الجمهوريه فى لصق دعايته على جدران المستشفيات و على سور مديرية الشئون الصحيه بالفيوم  و فى بعض الشوارع الرئيسيه بمدينة الفيوم و امام المركز الطبى الحضرى بالحادقة  وهى تحمل صور العوا كراعى رسمى للحملة القوميه للتطعيم ضد شلل الاطفال و تم و ضع اسم المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم كراع ثان فى الحمله و هو ما يعتبر مخالفه صارخه للتعليمات الصادرة بحظر الدعايه لمرشحى الرئاسه  على جدران و اسوار و مبانى المصالح الحكوميه .. و رغم مرور محافظ الفيوم يو ميا على هذا اللافتات الا انه لم يأمر بأذالتها . ربما لعدم و صول تعليمات اللجنه القضائيه المشرفة على انتخابات رئاسىة  الجمهوريه له حتى الآن .." وقد يكون يطبق المثل القائل " السكوت علامة الرضا""

التقييم الحالي: 
لا يوجد تصويت حتي الأن

أضف تعليق