استنفار أمني بالإسماعيلية استعدادًا لإحتفالات يناير

الجمعة، 22 يناير 2016 06:38 م
استنفار أمني بالإسماعيلية استعدادًا لإحتفالات يناير
شيرين شلتوت

استعدت مديرية أمن الإسماعيلية، للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، بتشديدات أمنية على الكمائن الشرطية الثابتة المعروفة في مداخل ومخارج المحافظة وعلى الطرق الحدودية التى تجمعها مع محافظات مجاورة مثل محافظات بورسعيد والشرقية والقاهرة والسويس ونصب أكمنة متحركة في جميع الشوارع والميادين الرئيسية بنطاق المدينة بأقسامها الثلاثة وجميع المراكز والمدن خارج نطاق المدينة.

وشهدت المحافظة بشكل يومي جولات ميداينة مفاجئة للواء علي العزازي مدير الأمن لعدد من الكمائن الشرطية الواقعة بطريقي الإسماعيلية بورسعيد والإسماعيلية القاهرة الصحراوي منها معسكر الامن المركزي بالكيلو 4.5 معسكر الشهيد احمد وحيد، وكذلك محطة تحصيل الرسوم «الكارتة» الواقعة بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

كما تفقد مدير الامن عددا من المناطق الحدودية مع محافظتي الشرقية والقاهرة المعروفة بتمركز تجار المخدرات والهاربين من تنفيذ احكام جنائية وقضائية بها منها منطقة سامي سعد الحدودية مع محافظة الشرقية ومنطقة وادي الملاكبمركز شرطة التل الكبير ومنطقة السحر والجمال اكبر البؤر الاجرامية بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

فيما تشهد شوارع وميادين ومنشأت الإسماعيلية الهامة والحيوية الان ومنذ اسبوع دوؤيات امنية مشتركة بين قوات الداخلية والقوات المسلحة لتأمين الشوارع والمواطنين والمنشأت ترامنا مع حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير 2011. كما تابع خلال جولته المفاجئة لادارة المرور غرفة عمليات الرصد الأمني واعمال منظومة المراقبة الالكترونية بادارة المرور لمتابعة الحالة الامنية بشكل مكثف وعن قرب.

وقال اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، خلال تفقده للخدمات الأمنية المعنية بتأمين الكمائن الشرطية ان خطة المديرية التأمينية تشمل حملات ودوريات امنية وافواج مشتركة بالتعاون مع القوات المسلحة اضافة الى حملات تنشيطية وفحص لجميع الشقق المفروشة وتوسيع دائرة الاشتباه وانتشار مكثف لقوات المرور بجميع الميادين والمحاور المرورية بالمحافظة. مضيفا ان المحافظة تشهد حالة استنفار أمني في الفترة الحالية.

وأضاف العزازي، أن هناك تعليمات من اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بحسن معاملة المواطنين والتعامل بكل يقظة وحسم مع اى محاولات للخروج عن القانون وتعكير السلم العام مع مراعاة اليقظة التامة والتعامل مع المواقف الصعبة والطارئة بكل جرأة وشجاعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق