فضيحة.. المنتخب المصري للمكفوفين يسترد بصره فى بولندا

الإثنين، 25 يناير 2016 11:25 م
فضيحة.. المنتخب المصري للمكفوفين يسترد بصره فى بولندا
صورة ارشيفية

في واقعة غريبة وعجيبة، قام المنتخب المصري للمكفوفين في رياضة كرة الجرس، المشاركة في كأس العالم ببولندا، بعد تجهيز البعثة، وأثناء الكشف عليهم حدثت المفاجأة، ثبت أن لاعبوا الفريق بحالة جيدة، وانتحلوا صفة المكفوفيين، ولا يوجد لديهم إعاقة بصرية وتم استبعاد المنتخب المصري من البطولة.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الإعاقة البصرية، اليوم الاثنين، إحالة أزمة تزوير سفر لاعبي منتخب كرة الجرس إلى بولندا للنيابة العامة، خلال الفترة المقبلة بعد تولي المهمة رسميًا يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف أمين صندوق المجلس المعين رامي عبدالحميد، أن أول قرارات المجلس المعين الجديد برئاسة أحمد عوين، هو تحويل ملف سفر أفراد أسوياء بدلًا من منتخب كرة الجرس للمكفوفين إلى بولندا، ووجود تزوير في هذه الواقعة، وإحالة الملف بالكامل إلى النيابة العامة من أجل التحقيق فيه.

وقال عبد الحميد في تصريحات له: "ما حدث لا نقبله ولن نتستر عليه، ومهمتنا التي اتفقنا فيها مع وزير الشباب والرياضة هي بحث هذه الأزمة التي تعد امتداد لأزمات أخرى سيتم فتحها، ولكن فضيحة منتخب كرة الجرس وسفر لاعبين بالتزوير وهم أسوياء لن يمر مرور الكرام، وهذه مهمة المجلس المعين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق