محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادة الاعدادية في أبوصوير

الثلاثاء، 26 يناير 2016 12:21 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادة الاعدادية في أبوصوير
اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
شيرين شلتوت

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، بجولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان امتحانات نصف العام الدراسى الأول للشهادة الاعدادية بمدارس الضواحى والمراكز والمدن بنطاق المحافظة، للاطمئنان على انتظام اللجان، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وشملت جولة المحافظ يرافقه المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير زيارة مدرسة كمال بدران الاعدادية المشتركة بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، والتى تضم عدد 8 لجان باجمالى عدد 165 طالب و طالبة.

وكانت الامتحانات فى مادتى الهندسة والرسم وقد أطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أى شكاوى من الطلاب كما أطمأن المحافظ على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان .

ومن جهته أشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن اجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات على مستوى المحافظة وتوابعها بالكامل 20205 طالب وطالبة موزعين على عدد 132 لجنة بمدارس المحافظة.

رافق المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم خلال العقيد طاهر سليم مأمور مركز شرطة أبوصوير، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة