أفضل الطرق لبشرة ناصعة البياض تحت إبطيك

الثلاثاء، 26 يناير 2016 12:24 م
أفضل الطرق لبشرة ناصعة البياض تحت إبطيك
مروة السيد

تهتم كثيرات من السيدات ببشرتهن وشعرهن اهتمامًا كبيرًا، دون أن يولين منطقة الإبط الاهتمام نفسه، على اعتبار أنها منطقة غير ظاهرة؛ وهذا خطأ فادح، حيث يجب إيلاء هذه المنطقة الدرجة ذاتها من الاهتمام التي يمنحنها للبشرة، وربما أكثر، وخاصة أنها واحدة من أهم مناطق الإثارة في جسد المرأة.

نقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح الضرورية، والمهمة، لجعل منطقة الإبط صحية، ونظيفة، وناصعة البياض، قبل أن تكون مثيرة وفاتنة أيضًا.

تجنب الحلاقة الجافة
يجب حلاقة شعر الإبط في الحمام، باستخدام المياه الجارية وكريم الحلاقة، والابتعاد تمامًا عن الحلاقة الجافة (أي حين تكون البشرة جافة أو غير مبللة ومن دون استخدام كريم)؛ فالحلاقة الجافة تسبّب التهابًا في بشرة الإبط، وتؤدي إلى ظهور بقع حمراء، تتحول بمرور الوقت إلى بقع سمراء تفسد جمال هذه المنطقة، لذا يفضّل استخدام المياه والكريم في الحلاقة.

وفي حال نفاد كريم الحلاقة، يمكن استخدام البلسم على الجلد، لجعل ماكينة الحلاقة سلسة على البشرة.

التقشير
قد يبدو هذا الاقتراح غريبًا، لكن ما قد لا تعرفينه هو ثمة خلايا ميتة وأوساخ تتجمّع تحت الإبط، تمامًا كما في كل أجزاء الجسم، حتى مع الاستحمام اليومي. لذا يجب تقشير الجلد الميت في تلك المنطقة، من مرة إلى مرتين في الأسبوع، ويفضّل استخدام مقشر خفيف نظرًا لحساسية بشرة الإبطين.

مضاد العرق ومزيل العرق
هناك فرق بين مضاد العرق ومزيل العرق؛ فالثاني لا يتحكّم في التعرق، حيث يعمل على التقليل من رائحة العرق أو قمعها، ما يعني بقاء رائحة العرق غير المرغوب فيها، أو أثر منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق