بالفيديو والصور.. مواقف «مالك» السياسية تقضي على مشواره الفنى..تظاهر إعتراضًا على براءة «مبارك» وإلقى القبض عليه..سخريته من قوات الأمن أبرز مواقفه السياسية..والنقابة تقضى بإيقافه عن العمل

الثلاثاء، 26 يناير 2016 03:43 م
بالفيديو والصور.. مواقف «مالك» السياسية تقضي على مشواره الفنى..تظاهر إعتراضًا على براءة «مبارك» وإلقى القبض عليه..سخريته من قوات الأمن أبرز مواقفه السياسية..والنقابة تقضى بإيقافه عن العمل
هالة طرمان

ممثل مصرى شاب ولد فى 29 سبتمبر عام 1995، بالقاهرة وأسمه بالكامل «أحمد مالك مصطفى»، أحب الفن والتمثيل منذ صغره فكانت أول مشاركاته الفنية بعمر 10 سنوات في مسلسل «أحلامنا الحلوة» مع النجم فاروق الفيشاوي وكان هذا عام 2005.

وفى عام 2008 شارك في فيلم «ما فيش فايدة» مع مصطفى قمر ومنة فضالي، ولكن الإنطلاقة الحقيقية له كانت فى 2010 من خلال مشاركته فى مسلسل «الجماعة» حيث جسد دور «حسن البنا» في صغره ونال إستحسان النقاد والجمهور، ليشارك بعدها فى سلسلة من الأعمال لكبار النجوم.

وفى عام 2011 شارك فى مسلسل «الشوارع الخلفية» مع الفنانة ليلى علوى وجمال سليمان، كما شارك فى مسلسل «مع سبق الإصرار» فى 2012، مع غادة عبد الرازق وماجد المصرى، كما شارك أيضا فى مسلسل «حكاية حياة» عام 2013 مع الفنانة غادة عبدالرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر، والذى كان بمثابة نقله له حيث جسد دور أبن «غادة عبدالرازق»، وشارك أيضا فى السينما بفيلم «جدو حبيبى» مع الفنان محمود ياسين وبشرى، كما قدم فيلم «ريجاتا» أمام الفنانة الهام شاهين، وكان فيلم «الجزيرة 2» أمام أحمد السقا وخالد الصاوى وخالد صالح وهند صبرى الأقوى فى تاريخه الفنى، وأخيرًا فيلم «أهواك» الذى كان يعرض مؤخرًا وشارك بطولته الفنان تامر حسنى والفنانة غادة عادل.

**مواقفه السياسية

وقد عرف عنه جرئته ومواقفه السياسيه ففى عام 2014 حينما نزل إلى الميدان إحتجاجًا على اخلاء براءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وقد ألقت قوات الأمن القبض عليه أثناء تواجده بين المحتجين على حكم البراءة في قضية قتل متظاهرين 25 يناير، ليعود بعدها فى عام 2016 ويقوم بنشر فيديو يسخر فيها من قوات الأمن، ليفاجئ أن مواقفه السياسية هذه تقضى على تاريخه الفنى بعد صدور قرار من النقابة بايقافه عن العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق