10 تطبيقات جمالية لا غنى عنها على هاتفك

الثلاثاء، 26 يناير 2016 05:28 م
10 تطبيقات جمالية لا غنى عنها على هاتفك
مروة السيد

عالم الجمال غني جدًا ومتجدّد، لا حرج إن احتجت لمساعدة أحيانًا في التعرّف إلى ما يناسبك من بين كل هذه المنتجات الجديدة، ودرجات الألوان المتنوعة، اليوم نعرض لك 10 تطبيقات هامة ومفيدة في عالم التجميل والمكياج.

Spruce:

هذا التطبيق سيسهل عليك مهمة التخلص من المشاكل الجلدية دون الحاجة لمغادرة المنزل، فقط املئي البيانات المطلوبة مع صور كثيرة متنوعة لوجهك أو مكان الإصابة، وستحصلين على الرد من طبيب متخصص خلال 24 ساعة.

ShadeScout:

مثالي لمحبات متابعة كل جديد في عالم الجمال على إنستغرام، إذا وجدت مثلًا لون أحمر شفاه رائعًا على وجه إحدى النجمات أو العارضات، يمكنك إدخال الصورة إلى هذا التطبيق وتحديد اللون لمعرفة المنتجات التي ستمنحك ذات الدرجة، كما يمكنك تجربته على صورة لك لمعرفة إن كان يناسبك أم لا.

R+Co Education:

مصدر هائل لكل جديد، ستتمكنين من متابعة تسريحات الشعر الجديدة والاختيار من بينها مع مصفف شعرك للحصول على تسريحة مماثلة، كما سيعرفك إلى منتجات المكياج الجديدة ومميزاتها، إلى جانب مقاطع فيديو متعددة لتعليمك الكثير من طرق تطبيق المكياج إلى العناية البشرة والشعر.

Sephora Pocket Contour:

تطبيق جميل من سيفورا معني بطريقة وضع الكونتورنغ تحديدًا، طبقًا لشكل وجهك، كل ما عليك هو تحميل صورة لوجهك، ومنها سيمنحك التطبيق الكثير من وسائل المساعدة، من نصائح، إلى مقاطع فيديو لخطوات وضع الكونتورنغ بشكل محدد وواضح.

Bellashoot:

تطبيق آخر مجمِع لكل مقاطع الفيديو التعليمية حول المكياج، وطريقة وضعه ومراجعات المنتجات الجديدة من خبيرات التجميل والمدونات الأكثر شهرة.

Trusper:

أقرب لمنتدى يجمع بين محبّات التجميل والمكياج والوصفات الطبيعية، يمكنك متابعة نصائح المشتركات المجربة، والمشاركة بخبراتك أنت أيضًا، تطبيق مفيد للغاية.

Visada:

خبير تجميل تكنولوجي معك أينما ذهبت، كل ما عليك هو تحميل صورتك وسيفحصها ويحلّلها لإخبارك بمشاكل بشرتك، والعناية التي تحتاجين إليها، كما سيمنحك نصائح كثيرة حول طرق تطبيق المكياج المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق