تعرف على شكل فتى«Kinder» بعد 40 عامًا

الأربعاء، 27 يناير 2016 02:31 م
تعرف على شكل فتى«Kinder» بعد 40 عامًا
نورا دياب

من منا لا يعرف هذا الفتى، الوجه الإعلامي لشيكولاته كيندر الشهيرة؟ وهو صاحب الإبتسامة الطفل جونتر الذي يبلغ اليوم خمسين عامًا، وبالطبع لم يعرف جونتر أن ابتسامته ستوصلها الى شهرة عالمية خلال كل تلك السنوات، فكيف بدأ هذا الطفل عمله وكيف أصبح مشهورًا؟ إليكم القصة كاملة.

في احدى الأيام ذهب جونتر مع والدته الى عملها في احدى شركات الإعلان وكان عمره آنذاك 10 سنوات فقط، وذلك في عام 1973، وإلتقاه أحد مسؤولي الشركة وأعجب بابتسامته الجميلة التي أصبحت أشهر ابتسامة لمدة 3 عقود، وهنا بدأ مشواره اذ أصبح مشهورًا آنذاك.

وعندما أصبح جونتر بعمر المراهقة كان يشعر بالفخر عند رؤية صورته على شيكولاته كيندر ولكن كان يتكتم على الموضوع أمام أصدقائه ويخفي حقيقة أنه صاحب الصورة.

وأكثر ما سيفاجئكم بالأمر أن جونتر لم يحصل على الكثير من المال مقابل هذه الابتسامة فكل ما جناه خلال تلك الفترة هو مبلغ 150 يورو فقط، وهو اليوم بعمر 50 عامًا، متزوج ولديه طفلين.

يعمل جونتر كمصور في مجال الأفلام ويعيش مع عائلته الصغيرة في ميونخ بألمانيا، وبعد أن انتهى عقد السيد جونتر الذي دام 3 عقود، انتقل العقد إلى طفل مميز آخر صاحب ابتسامة لا تقل جاذبية وبراءة عن ابتسامة السيد جونتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة