«سيميوني»: لن نغير فلسفتنا حتى لو لعبنا بثمانية لاعبين

الأحد، 31 يناير 2016 07:43 ص
«سيميوني»: لن نغير فلسفتنا حتى لو لعبنا بثمانية لاعبين
الأرجنتيني دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب خسارة فريقه أمس من برشلونة في الليجا إن فريقه لن يغير فلسفته حتى ولعب بثمانية لاعبين، وذلك بعد انتهاء المواجهة بطرد اثنين من لاعبيه.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية عقب المباراة "ارحل وأنا فخور بفريقي. إنه أمر مدهش. قدم (الفريق) الشوط الأول بشكل رائع باستثناء آخر عشر دقائق حينما ضغط البرسا وسجل... لعبنا بثمانية لاعبين بنفس القوة. بثمانية رجال أظهرنا ما نحن عليه. كرة القدم تتضمن الفوز والخسارة واذا كانت الخسارة بهذه الطريقة دائما فسأرحب بها. كاراسكو قدم مباراة رائعة وساؤول كان رهيبا. توماس لم يلعب برهبة وكان هناك الكثير من الأشياء الإيجابية، رغم أن الهزيمة مؤلمة".

وأضاف سيميوني "حتى الدقيقة الأخيرة كانت لدينا فرصة ونحن بثمانية لاعبين. الفريق لعب أمس بمبدأ الكفاح وعدم التخلي عن المباراة"...وأكمل سيميوني "حتى الدقيقة 25 ضغطنا على المنافس. اللعب بكاراسكو حرا في الأمام مع جريزمان كان خيارا جيدا. لم يكن أي منهما هو المرجعية الهجومية الرئيسية وهذا كان جيدا لأننا لعبنا بسرعة ومهارة ولكن في خمس أو عشر دقائق ومن فرصتين سجل (برشلونة) هدفين".

وأشار المدرب إلى أنه ليس لديه أي شيء يعاتب عليه لاعبيه المطرودين فيليبي لويس ودييجو جودين، مشيرا إلى أنه يأمل في ألا تكون إصابة لاعبه أوجوستو فرناندز خطيرة للغاية.

وبخصوص الطرد المباشر لفيليبي ورأيه فيه، قال "كل فرد يقرأ الموقف بطريقته، والحكم فسر الموقف بطريقته".

وبخصوص المنافسة على الدوري قال "برشلونة لا يزال قويا لا يزال يمتلك هذه العاصفة من الفرص وطريقة لعب مهاجميه تجعله أكثر حسما وهو يسير بشكل جيد، يتفوق علينا بثلاث نقاط ولديه مباراة مؤجلة. الدوري لا يزال طويلا ولكن هم يتعثرون قليلا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق