«ساؤول»: حالتا الطرد أثرت على أتلتيكو مدريد ومنعتنا من الفوز بالمباراة

الأحد، 31 يناير 2016 03:47 ص
«ساؤول»: حالتا الطرد أثرت على أتلتيكو مدريد ومنعتنا من الفوز بالمباراة
ساؤول نييجيز

أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساؤول نييجيز إن حالتي الطرد التي تعرض لهما فريقه أدت إلى الخسارة أمام برشلونة أمس في الليجا على كامب نو " بهدفين لواحد.

وقال نييجيز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية "أسوأ شيء أننا خسرنا. كنا نرغب في حصد النقاط الثلاث مثل أي مباراة. الأمور أصبحت صعبة بعد حالة الطرد الأولى. المباراة كانت في المتناول. أفضل شيء أننا بتسعة لاعبين نجحنا في اللعب بندية".

واعتبر ساؤول أن حالتي الطرد كانتا كلمة السر في فوز برشلونة أكثر من الهدفين الذين سجلهما برشلونة ليقلب تأخره بهدف.إلى فوز.. حالتا الطرد كانتا السبب الرئيسي في منعنا من الفوز بالمباراة. الهدف ربما تهتز شباك به في أي وقت ولكن بـ11 لاعب يمكنك الفوز دائما".

ورفض ساؤول التعليق على الحكم، وقال "لا نعرف إذا ما كانت البطاقات مستحقة أم لا. حينما تلعب منقوصا بلاعب تكون الأمور معقدة وبلاعبين تكون أكثر صعوبة"... كنا نسعى لتحمل الضغط والفريق قام بعمل رائع، حاولنا الحصول على فرصة من كرة ثابتة أو لعبة مفاجئة".

وأضاف ساؤول "لازلنا نتحلى بالقوة. نفكر في المباراة التالية. ليس لدينا أي هدف سوى الفوز بالمباراة التالية".

و بهذا الفوز انفرد البلاوجرانا بصدارة الترتيب برصيد 51 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون، وبفارق 3 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الوصيف وسبعة عن ريـال مدريد الذي سيواجه اسبانيول اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق