«كلاوديو برافو»: فوزنا على أتلتيكو لا يحسم اللقب

الأحد، 31 يناير 2016 04:02 ص
«كلاوديو برافو»: فوزنا على أتلتيكو لا يحسم اللقب
كلاوديو برافو

أكد التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى برشلونة، بأن أهم شيء تحقق في الفوز أمس على أتلتيكو مدريد " النقاط الثلاث" ورفض التسليم بأن "النتيجة تحسم" لقب الليجا بشكل نهائي لصالح فريقه حامل اللقب.

وأشار برافو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "الهدف كان التقدم خطوة أمام منافس قوي ينافسنا بشدة وهو ما تحقق في النهاية".

وقال "النتيجة ليست حاسمة للقب"، و"يجب مواصلة العمل يوما بعد يوم. ما زلنا ننافس على ثلاث بطولات والموسم لا يزال طويلا".
وفاز برشلونة أمس على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد في الجولة الـ20 من الليجا على ملعب كامب نو.

افتتح أتلتيكو التسجيل عبر كوكي ريسوركسيون فيما رد لبرشلونة كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز، في المباراة التي شهدت طرد اثنين من لاعبي الضيوف.

وعن الكثافة التي بدأ بها لاعبو أتلتيكو مدريد المباراة، أكد برافو أنها لم تفاجئ لاعبي البلاوجرانا "كنا ننتظر أن يضغط الأتلتي علينا بشدة منذ البداية. هناك مباريات سيستطيع فيها فعل هذا وأخرى لا. أهم ما في المباراة أننا استطعنا حسمها في الأوقات الصعبة وحصدنا النقاط الثلاث في النهاية".

واعترف الحارس الدولي أن الفريق افتقد لخلق الكثير من الفرص من أجل قتل اللقاء وكان عاجزا أمام الصمود الشديد للمنافس المدريدي الذي لعب 20 دقيقة منقوصا من لاعبين بعد تعرضهما للطرد وقال "افتقدنا الدقة من أجل إحراز هدف ثالث يريحنا. ولكنهم في المقابل دافعوا بشكل جيد. لم تسنح لنا فرص عديدة. كنا نريد تخطي منافسنا والانفراد بالمركز الأول"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "أفضل شيء في المباراة كان النتيجة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق