"تشيريشيف": لم أفكر كثيرًا في عرض "فالنسيا"

الأربعاء، 03 فبراير 2016 03:47 ص
"تشيريشيف": لم أفكر كثيرًا في عرض "فالنسيا"
دينيس تشيريشيف

أوضح الجناح الروسي دينيس تشيريشيف إنه لم يفكر كثيرا عندما جاءه عرض من فالنسيا للعب في صفوف معارا لنهاية الموسم من ريـال مدريد.

وقال اللاعب، خلال تقديمه أمس، كلاعب جديد في صفوف الخفافيش: "لم أفكر كثيرًا بمجرد وصولي عرض فالنسيا، أنا سعيد للغاية لتواجدي هنا".

وأضاف: "إنها فرصة كبيرة، وأتمنى استغلالها بأفضل شكل، لقد نقل الجهاز الفني والإدارة الرياضية ثقتهما الكبيرة في".
كما فتح تشيريشيف، الباب أمام استمراره بصفوف فالنسيا الموسم القادم: "أريد أن أقدم أداءً جيدًا، وإذا كان الجميع سعداء فبالتأكيد لن أواجه مشكلات".

وتحدث اللاعب الروسي أيضًا عن الأزمة التي يواجهها فالنسيا حاليًا على مستوى النتائج بالليجا: "إنه ناد كبير، ولديه لاعبين جيدين، ومن الواضح أنه سيكون هناك منافسة كبيرة على المشاركة، كرة القدم فيها أوقات جيدة وأخرى سيئة، ولكن من المؤكد أنه مع العمل ستسير الأمور بشكل جيد".

وفي النهاية أقر تشيريشيف، بمعاناته خلال تواجده في ريـال مدريد، لأنه لم يعتد على الابتعاد عن المباريات: "ليس من السهل لأي لاعب الابتعاد عن الملاعب لفترة، وخاصة إذا كان قد انتقل من فريق قدم معه موسمًا جيدًا، وكان يعتمد عليه كثيرًا (في إشارة لفياريال)، ينبغي التعلم من الماضي والتدرب بأقصى قوة والاستفادة من اللاعبين الكبار".

ولعب تشيريشيف 45 دقيقة، في كأس الملك أمام قادش، وهو الأمر الذي أدى لإقصاء الريـال من البطولة، لأنه لم يكن ينبغي الدفع به في التشكيل حيث كان موقوفًا لمباراة؛ بسبب تراكم البطاقات من الموسم الماضي أثناء لعبه في صفوف فياريال.

وقبلها كان اللاعب قد شارك في 38 دقيقة بالليجا موزعة على مباراتين بقميص الملكي، إضافة لمشاركته 38 دقيقة موزعة على ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وقضت حادثة الكأس في الأغلب على دور اللاعب الروسي مع ريـال مدريد، حيث لم يعد يعتمد عليه المدرب الحالي زين الدين زيدان في المباريات، علمًا أن فالنسيا تأهل لنصف نهائي الكأس وسيواجه برشلونة، في لقاء الذهاب بكامب نو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة