«ألتراس أهلاوي» يستجيب لدعوة السيسي.. نريد عودة الروح للملاعب.. طرحنا المبادرات مرارًٍا وتكرارًا ولكنا نخون دومًُا.. ويدعو لمحاسبة القيادات الأمنية التي تآمرت على أرواح الأبرياء

الأربعاء، 03 فبراير 2016 05:59 ص
«ألتراس أهلاوي» يستجيب لدعوة السيسي.. نريد عودة الروح للملاعب.. طرحنا المبادرات مرارًٍا وتكرارًا ولكنا نخون دومًُا.. ويدعو لمحاسبة القيادات الأمنية التي تآمرت على أرواح الأبرياء
السيسي و التراس اهلاوي

ردت رابطة أولتراس أهلاوي على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار والمشاركة في التحقيقات الخاصة بقضية مذبحة بورسعيد وذلك في بيان أصدرته الرابطة في الساعة الأولى من صباح اليوم الأربعاء مؤكدين أن ما يطالبون به منذ اربع سنوات عودة حق الدم والقصاص من كل من شارك فى مذبحة بورسعيد .. وقارنت الرابطة بين دعوة أعلى مؤسسة في الدولة للحوار مع الشباب في حين أن الإعلام يحاربهم ويصفهم ليلاً ونهاراً بالممولين والارهابيين.

وأكدت الرابطة إنه أذا كان هناك نية لحل القضية او اعادة التحقيقات فيها فالاولى هو التحقيق مع كل الاطراف ومنها القيادات الامنية التى تورطت فى تلك المذبحة وذكرت أسماء العديد منها فى تحقيقات النيابة سواء بالتخطيط او التدبير او الاهمال او اخفاء اى دليل خاص بالقضية .. واشارت الرابطة إلى أن الشباب طرح المبادرات مراراً وتكراراً من أجل العودة الى مكانهم الطبيعى داخل المدرجات ونحن الان نمد أيدينا الى الوطن لعودة الروح الى المدرجات والاستقرار للبلاد.

وجاء نص بيان الألتراس كالتالي: "اهتمام رئيس الجمهورية بالجمهور فى 2014 بعد نهائى سيوى سبور وللمرة الثانية منذ ساعات بقضية بورسعيد ودعوة الاولتراس بالمشاركة فى التحقيقات بعد أحياء الذكرى الرابعة فى ملعب التتش وهو ما لم يكن متوقعاً، فأعلى مؤسسة فى الدولة تسعى الى النقاش مع الشباب بشكل عام فى حين ان الاعلام يحاربهم ويصفهم ليلاً ونهاراً بالممولين والارهابيين !! فى حين ان ذنب هولاء الشباب انهم يعشقون وطنهم وناديهم وضحوا بالشهداء من أجل ذلك، ما نطالب به منذ اربع سنوات عودة حق الدم والقصاص من كل من شارك فى مذبحة بورسعيد.... ".




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق