محافظ الدقهلية يفتتح معرض منتجات المدارس

الإثنين، 08 فبراير 2016 11:08 م
محافظ الدقهلية يفتتح معرض منتجات المدارس
حمدى سليمان

افتتح حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، معرض التربية والتعليم بالمدرسة الفندقية بالمنصورة بحضور أحمد فكري وكيل وزارة التربية والتعـــليم ومحمد محمود، رئيس حي شرق المنصورة.

وأشاد المحافظ بمنتجات التربية والتعليم من مدارسها المختلفة حيث يضم المعرض منتجات المدارس بجميع المراحل التعليمية والتي شملت منتجات نجارة العمارة ومنتجات الألبان والعجائن والمخبوزات والمنتجات الزراعية والمنتجات الزخرفية والمشغولات والملابسى والأغذية بالإضافة إلى معرض الأنشطة التربوية التي شملت صحافة والتربية الفنية والإقتصاد المنزليوالتعليم المجتمعي والتربية الرياضيةوالتطوير التكنولوجي.

وخلال تفقد المحافظ لجناح إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بالمعرض أمر بصرف مكافأة مالية قدرها 200 جنيه لكلا من الطالبين توماس تامر عبد الملك من مدرسة عمر بن عبد العزيز والبالغ من العمر 9 سنوات عن أدائه المتميز في العزف وكذلك إلى الطالب مصطفى أحمد حمدان من المدرسة الفنية المتقدمة الصناعية عن أدائه المتميز في الغناء.

وجه المحافظ لكل من وكيل وزارة التربة والتعليم ورئيس حي شرق بتوفير مكان لإقامة معرض دائم لمنتجات المدارس بالتعليم العام والفني لتوفيرها لتكون في متناول الجميع.

كما أمر سيادته بصرف مكافأة مالية لجميع القائمين على المعرض ومد فترة المعرض حتى يوم الجمعة 12 فبراير ونشر فعالياته على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم مؤكدا على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسويق تلك المنتجات وضرورة التحفيز المادي والمعنوي للطلاب القائمين على الإنتاج لمساعدتهم على الانجاز والإتقان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق