«برشلونة وإشبيلية» في إياب نصف نهائي كأس الملك

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 06:57 ص
«برشلونة وإشبيلية» في إياب نصف نهائي كأس الملك
مباراة برشلونة وإشبيلية

يخوض برشلونة وإشبيلية يومي الأربعاء والخميس مواجهتين شبه محسومتين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد النتيجة الكبيرة التي حققها الفريقين في مباراة الذهاب أمام خصميهما فالنسيا وسيلتا فيجو على الترتيب.

وكان برشلونة قد فاز في كامب نو على فالنسيا بسباعية نظيفة وبالتالى مهمته سهلة فى لقاء الإياب يوم الأربعاء على ميستايا، والمباراة فرصة لمدرب الفريق، لويس إنريكي، لكسر الرقم القياسي المسجل باسم مدرب الفريق السابق وبايرن ميونخ الحالي بيب جوارديولا، ليكمل 29 مباراة دون خسارة، وستكون هذه هي النقطة الأبرز في المباراة التي ستتبقى بعدها خطوة واحدة للحفاظ على لقب الكأس.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن إنريكي سيحاول إشراك أقل اللاعبين، وتغيير تشكيله التقليدي، وإراحة النجوم الرئيسيين، قبل مواجهة سيلتا الأحد المقبل في الليجا.

بالنسبة لفالنسيا، فإن المباراة تحمل أهمية معنوية لا أكثر ولا أقل، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة أيضا من ريال بيتيس في الليجا التي أضرت كثيرا بالفريق الذي يقوده الإنجليزي جاري نيفيل الذي لم يقدم شيئا يذكر منذ وصوله للـ"خفافيش".

ويحتاج لاعبو فالنسيا، الذين يتعرضون لانتقادات قاسية من مشجعيهم، لتقديم مباراة جيدة لاستعادة ثقة جماهيرهم أمام برشلونة الذي يصعب إيقافه هذا الموسم.

وفي بالايدوس مباراة مشابهة، حيث إن إشبيلية كان قد فاز في الذهاب على سيلتا فيجو، بملعب سانشيز بيثخوان برباعية نظيفة، الأمور ستكون صعبة على سيلتا إذا ما رغب في العودة ولكنها ليست مستحيلة بقدر ما هو عليه الأمر بالنسبة لفالنسيا أمام برشلونة.
يعرف الجميع أن سيلتا تحت قيادة الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو لا يستسلم، ويخوض الفريق الأندلسي المباراة مدركا أن التأهل للنهائي بين يديه لذا سيلعب إشبيلية بكل جدية لمنع أي أحلام بالعودة من قبل الخصم.

وكان فريق سيلتا فيجو تمكن من الفوز على برشلونة في الليجا بالدور الأول بأربعة أهداف لواحد وهو اللقاء الذي يجب أن يضعه لاعبو إشبيلية كمرجعية لهم لكي لا تقع الكارثة.

وإذا ما عبر كل من برشلونة وإشبيلية كما هو متوقع سيكرران مواجهتهما الرائعة في بداية الموسم بكأس السوبر الأوروبي التي فاز بها النادي الكتالوني بصعوبة بنتيجة 5-4.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق