مصرع 15 من (داعش) بنيران عراقية في الأنبار وغربي بغداد

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 12:39 م
مصرع 15 من (داعش) بنيران عراقية في الأنبار وغربي بغداد
داعش

لقي 15 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي مصرعهم بنيران القوات العراقية خلال عمليات عسكرية في الأنبار وغربي بغداد.. فيما رفعت قوات "مكافحة الإرهاب" علم العراق فوق مركز شرطة حصيبة الشرقية بالرمادي وواصلت القوت اخلاء المدنيين لفحص وتطهير المنطقة.
وذكرت قيادة عمليات بغداد أن القوات التابعة لها قتلت إرهابيا في منطقة البو شجل، وتمكنت قوة أخري من قتل ثلاثة إرهابيين آخرين في منطقة "عودة الشكر"، ودمرت قوة ثالثة من "التدخل السريع" مقرا للتنظيم وقتلت 7 إرهابيين في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة بالأنبار.
كما تمكنت قوات عمليات بغداد من قتل 4 إرهابيين ودمرت ثلاثة مقار للتنظيم في منطقتي العطر والمعامير غربي العاصمة العراقية، إضافة إلى ضبط أسلحة ومتفجرات في مناطق مختلفة ضمن مناطق مسؤوليتها.
على صعيد آخر، صرح قائد العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب اللواء سامي العارضي بأن القوات شرعت في إخلاء 1500 مدني من منطقة حصيبة الشرقية بعد تحريرها من سيطرة داعش من أجل تطهير المنطقة من العبوات الناسفة والبحث عن عناصر التنظيم المختبئين.
وقال العارضي - في تصريح صحفي - إن القوات بدأت في إخلاء المدنيين وأغلبهم من النساء والاطفال كان يمنعهم داعش من مغاردة المنطقة، لافتا إلى أن اخلاء المدنيين يأتي حفاظا على سلامتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق