«الداخلية» تعلن تفاصيل إحباط محاولة هروب سجناء من قسم «الحوامدية»

السبت، 13 فبراير 2016 01:44 م
«الداخلية» تعلن تفاصيل إحباط محاولة هروب سجناء من قسم «الحوامدية»
وزارة الداخلية

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت فى إحباط محاولة هروب من داخل حجز قسم شرطة الحوامدية.
وأضاف مسئول مركز الاعلام الأمنى - فى بيان صادر عن وزارة الداخلية - أنه فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، تبلغ من الخدمات الأمنية المعينة على حجز قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشاجرة داخل حجز القسم بين عدد من المتهمين، حيث إستغل عدد منهم ظروف المشاجرة وقاموا بكسر الباب الداخلى للحجز والخروج إلى الردهة المؤدية إلى باب الحجز الرئيسى فى محاولة للهرب.. مما دعا القوات إلى إطلاق محدث صوت للسيطرة عليهم ومنع هروبهم، إلا أنهم لم يمتثلوا وقاموا بإنتزاع باب الحجز الرئيسى وتدافعوا للخروج.
وأشار الى أن قوات الأمن قامت على الفور بغلق باب القسم الرئيسى، وإطلاق عبوة غاز أمام باب القسم لمنع هروبهم، وتمكنت من السيطرة عليهم وإيداعهم بمحبسهم؛ حيث أسفر ذلك عن إصابة المتهم محمد كمال إمام المحبوس على ذمة القضية رقم 616 2016 جنح القسم "حيازة سلاح نارى بدون ترخيص" بكدمات متفرقة بالجسم وحالة إعياء، حيث تم نقله إلى المستشفى وتوفى عقب وصوله.. كما أسفرت الواقعة عن إصابة 17 آخرين بحالة اختناق وضيق بالتنفس، تم نقلهم للمستشفى حيث تلقوا العلاج اللازم وعادوا لمحبسهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق